طالبة بالثانوية تحصد بطولة العالم للناشئات فى كرة السرعة: المصريين أقوى

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 10:07 ص
طالبة بالثانوية تحصد بطولة العالم للناشئات فى كرة السرعة: المصريين أقوى ايمان صفا
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إيمان صفا الفائرة ببطولة العالم للناشئات في كرة السرعة، إنها بدأت اللعبة منذ أن كان عمرها 4 سنوات، منوهة بأنها تحاول الموازنة بين التدريب والدراسة باعتبارها فى الصف الثالث الثانوي، مضيفة: "حبيت اللعبة جدا وتعلقت بها".

 

وأضافت الفائرة ببطولة العالم للناشئات في كرة السرعة، فى مداخلة لبرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن لاعب كرة السرعة لابد أن يتميز بلياقة بدنية عالية لتحمل الضربات الكبيرة التي يقوم بها أثناء اللعبة، وبالحديث عن أكبر منافس في البطولة، قالت: المصريين دائما أقوى من الدول الأخرى ، لكن تونس كانت الاكثر منافسة لنا، وأيضا المانيا".

 

ووصلت مطلع الشهر الجاري، بعثة منتخب كرة السرعة إلى القاهرة قادمة من تونس، بعد المشاركة ببطولة العالم التى اختتمت نهاية أكتوبر، وحقق خلالها المنتخب 12 ميدالية ذهبية.

 

وتُوج المنتخب بالمركز الأول على مستوى منافسات الكبار والناشئين، وكان فى استقبال البعثة عبد الأول محمد مساعد وزير الرياضة ومسئولى اتحاد اللعبة.

 

ونجح أحمد الخطيب، رئيس الاتحاد الدولي لكرة السرعة، فى انتخابات الاتحاد المصرى، بعد فوزه بمنصب الرئيس، حيث حصل على 11 صوتا من أصل 15 صوتا.

 

وفازت باقي قائمة الخطيب بجميع المناصب، حيث حصل سامح محمد محمود على منصب النائب بالتزكية، وفي أمين الصندوق فاز طه شرف برصيد 10 أصوات، وفي العضوية فاز كل من: محمد حسين بـ15 صوتا، أحمد سالم بـ14 صوتا، ومحمد عبد الكريم برصيد 12 صوتا وحنان السيد 11 صوتا وعماد الهابط برصيد 11 صوتا وشريف يسري برصيد 11 صوتا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة