أكرم القصاص - علا الشافعي

فيوتشر يكشف موقف جنش من المشاركة في مباراة الأهلي

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:55 م
فيوتشر يكشف موقف جنش من المشاركة في مباراة الأهلي جنش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق فيوتشر، تفاصيل استعدادات محمود عبد الرحيم جنش للحاق بلقاء الأهلي، ومن المقرر أن يلتقي فيوتشر مع النادي الأهلي يوم 21 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة فى الدوري، بعد انتهاء التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وقال عبد الكريم في تصريحات لـ "اليوم السابع": جنش من اللاعبين المميزين أصحاب الإرادة القوية، ويخضع لعلاج تحفظي من أجل التعافي من الإصابة، وحتى الآن يتدرب بشكل منفرد مع استمرار وضع قدمه في الجبس.

أضاف: نترقب عودة جنش خلا الفترة المقبلة والأمور لم تضح بشأن مشاركته في لقاء الأهلي ولكن نتمنى عودته سريعاَ.

وأكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفيوتشر، أن الفريق سيعود للتدريبات الخميس المقبل بعد انتهاء الراحة التى منحها علي ماهر للاعبين بـ 5 أيام، والتي بدأت أمس السبت وتستمر حتى الأربعاء المقبل.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

وتأكد غياب مروان محسن عن فيوتشر في الفترة المقبلة بعد إصابته بكسر في شظية القدم، وخضوعه لعملية جراحية، حيث من المرجح أن يغيب اللاعب عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن 4 أشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة