أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: فوجئت بترتيب محمد صلاح وهو يستحق أكثر.. وليفاندوفسكي لن يحصل على الكرة الذهبية

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 04:05 م
كلوب: فوجئت بترتيب محمد صلاح وهو يستحق أكثر.. وليفاندوفسكي لن يحصل على الكرة الذهبية يورجن كلوب
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على ترتيب الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف الريدز في الكرة الذهبية لهذا العام.

وحل الدولى المصري في المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية، التي فاز بها ليونيل ميسي متفوقًا على روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ والمنتخب البولندي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول وإيفرتون المقرر إقامتها غدا بالدوري الانجليزي: " لقد تفاجئت بتواجد صلاح في المركز السابع كي أكون صادقا، الكرة الذهبية تعتمد على تصويت الصحفيين إن كنتم تظنون –يقصد الصحفيين- أنه يستحق التواجد في مركز أعلى فعليكم إقناع زملائكم".

وواصل معلقًا على عدم فوز ليفاندوفسكي: "إذا لم يحصل عليها ليفاندوفسكي الآن، فمن الصعب أن تعطى له بعد ذلك، لكن كان يجب أن يكون مو في ترتيب أعلى بالتأكيد، لأنه يستحق ذلك".

وأضاف مدرب ليفربول: "في النهاية هي تعود لتصويت الصحفي، إنه التصويت الخاص به، يمكن دائمًا منح الجائزة لـ ميسي على مسيرته كاملة، لكن أعتقد أن ليفاندوفسكي يستحقها".

وتابع كلوب :" انظر لمباراتنا ضد ايفرتون كفرصة لتحقيق النقاط الثلاث وسنحاول ذلك شاهدت مباراتهم الماضية ضد برينتفورد، و لا أحب الخشونة باللعب وخاصة مباريات الديربي وأعني بذلك إيذاء الخصم ليس علينا هذا ولا نريده".

وأكمل يورجن :" المستوى مهم جدًا خاصة عندما تكون بمستوى جيد ضد ايفرتون علينا لعب كرة جيدة وسيكون من الصعب مواجهتنا حينها".

وأتم تصريحاته عن فان دايك :" فيرجل شارك معنا بالجولة التحضيرية بشكل كامل وبعدها أردنا إدارة وضعه بشكل جيد، نلعب 3 مباريات بالاسبوع وأردنا منحه إجازة بسيطة بعدم اللعب ضد بورتو، فيرجل كان رائعًا منذ تعافيه من الإصابة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة