أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى ينتزع لقب أفضل مدرب فى الدورى بعد 6 جولات بالعلامة الكاملة.. جلال يتألق مع بيراميدز ويسيطر على الوصافة.. كارتيرون يبحث عن إعادة اكتشاف نفسه مع الزمالك.. وخالد جلال ومحمد عودة فرسا رهان الإيجيبشن ليج

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 11:00 ص
موسيمانى ينتزع لقب أفضل مدرب فى الدورى بعد 6 جولات بالعلامة الكاملة.. جلال يتألق مع بيراميدز ويسيطر على الوصافة.. كارتيرون يبحث عن إعادة اكتشاف نفسه مع الزمالك.. وخالد جلال ومحمد عودة فرسا رهان الإيجيبشن ليج موسيماني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

33 يوماً مرت من عمر مسابقة الدورى قبل التوقف الدولى الطويل بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب بقطر خلال الفترة بين 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، شهدت الكثير من الأحداث المثيرة خاصة فى النتائج وكواليس المباريات، وصعود أسهم بعض المدربين وهبوط أسهم مدربين آخرين بعد مرور 6 جولات كاملة من الدورى العام الذى انطلق فى 25 أكتوبر الماضى، وسط الكثير من التوقعات بواحد من أقوى المواسم الكروية، فى ظل الميركاتو للأندية المصرية التى دعمت صفوفها بأقوى الصفقات ما زاد من إثارة الموسم قبل انطلاقه.

 

موسيمانى ينتزع لقب أفضل مدرب

انتزع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، عن جدارة واستحقاق، لقب أفضل مدير فنى بالدورى العام بعد مرور 6 جولات، مبتعداً عن ملاحقيه، بعدما ابتعد الأهلى بصدارة الدورى العام محققاً العلامة الكاملة حتى الآن بـ6 انتصارات متتالية فى واحدة من أفضل انطلاقات الفريق الأحمر بالمسابقة المحلية، وتربع الأهلى على عرش الصدارة برصيد 18 نقطة، بعدما فاز فى الجولة الأولى على الإسماعيلى بنتيجة 4/0، ثم البنك الأهلى بنتيجة 1/0، ثم الزمالك بنتيجة 5/3، ثم المقاولون بنتيجة 1/0، وغزل المحلة بنتيجة 3/2، وأخيراً سموحة بنتيجة 4/1.

 

إيهاب جلال يتألق مع بيراميدز

نجح إيهاب جلال فى قيادة فريق بيراميدز لتحقيق واحدة من أفضل انطلاقاته بالدورى العام، وعلى الرغم من خوضه 5 مباريات فقط من أصل 6 لقاءات بسبب مشاركة بيراميدز فى الكونفدرالية، إلا أنه سيطر فريق بيراميدز تحت القيادة الفنية لجلال على المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 13 نقطة، حيث فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى لقاء آخر، كما واصل جلال تألقه مع بيراميدز خارج الديار عندما قاد فريقه للفوز على فريق مانيما فى الدور التمهيدى بكأس الكونفدرالية.

 

كارتيرون

مازال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، يبحث عن استعادة ذاته مع القلعة البيضاء فى رحلة الدفاع عن اللقب الذى يحمله مع الزمالك عن الموسم الماضى، ويحتل نادى الزمالك المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعدما خاض 6 مباريات، فاز فى 4 مباريات وخسر واحدة وتعادل فى أخرى، غير أن فارق الأهداف رجح كفة بيراميدز فى الوصافة.

 

خالد جلال ومحمد عودة

ارتدى خالد جلال المدير الفنى للبنك الأهلى، ثوب التألق، بعدما اقتحم فريق البنك الأهلى المربع الذهبى لجدول الدورى، تحت القيادة الفنية المميزة لخالد جلال، والذى لم يكتفِ بإنقاذ الفريق من دائرة الهبوط الموسم الماضى، وإنما قدم أداءً مميزاً فى الموسم الجديد وحصد 10 نقاط، وأحرج الأهلى فى لقاء انتهى بفوز المارد الأحمر بصعوبة بهدف نظيف، وكاد يتغلب على الزمالك لولا تعادل الفريق الأبيض فى الدقائق الأخيرة.

كما استحق فريق غزل المحلة تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، عن جدارة لقب "الحصان الأسود" فى مسابقة الدورى العام، بعدما خاض المحلة 6 مباريات، فاز فى مباراتين وتعادل فى 3 أخرى وخسر واحدة، وحصد غزل المحلة تحت القيادة الفنية المميزة لمحمد عودة مدرب الفريق، 9 نقاط، وضعته فى المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى العام، بفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة