أكرم القصاص - علا الشافعي

نهال عنبر بـ"راجل و2 ستات": بصاحب أحفادى وسن المراهقة يحتاج لمراقبة

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 06:50 م
نهال عنبر بـ"راجل و2 ستات": بصاحب أحفادى وسن المراهقة يحتاج لمراقبة نهال عنبر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نهال عنبر، إن سن المراهقة هو سن خطر ويحتاج لمراقبة دقيقة من جانب الأسر لأطفالهن، موضحة أنها مرتبطة بشكل كبير بأحفادها وتصاحبهم وتتحدث معهم في كل شيء وقريبة منهم للغاية.

وأضافت الإعلامية نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن  هناك خطورة مرتفعة جدا حال عدم مراقبة الأطفال وتصرفاتهم في سن المراهقة، خاصة مراقبة ما يفعلونه على السوشيال ميديا، حيث إن مواقع التواصل الاجتماعى تعد قنبلة موجودة في البيت .

وتابعت الفنانة نهال عنبر: عندما أترك ابنى ولا أقول له الصح أو الخطأ ويلعب على السوشيال ميديا وقت طويل فبالتأكيد على سيؤثر عليه بالسلب، فجيب أن أسأل نفسى ما هي المعلومات التي يحصل عليها طفلى على السوشيال ميديا.

وقالت الفنانة نهال عنبر، إن الطفل الذى يمكث وقتا طويلا على السوشيال ميديا فهو يعيش في عالم افتراضى ليس واقعى، ويجب أن نسأل أنفسنا عندما  يكبر شوية ماذا سيفعل وبالتالي لابد أن تراقب الأسر أولادهم على السوشيال ميديا.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة