إيدى هاو يقترب من تدريب نيوكاسل خلفا لستيف بروس

الخميس، 04 نوفمبر 2021 10:30 م
إيدى هاو يقترب من تدريب نيوكاسل خلفا لستيف بروس ايدى هاو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب إيدى هاو من تدريب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدير الفني السابق ستيف بروس، والذى أقيل من منصبه في نهاية شهر أكتوبر الماضى بسبب سوء النتائج، بعد توصل الطرفين لاتفاق مبدئي.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي" فإن المدير الفني السابق لفريق بورنموث أصبح قريبا من تولى تدريب فريق نيوكاسل يونايتد خلفا للمدرب المقال من منصبه ستيف بروس.

وأضافت بى بى سي، أن هاو من المتوقع أن يقود الفريق في مواجهة مضيفه فريق برايتون، والمقرر لها عصر بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

وكانت آخر التجارب التدريبية لإيدى هاو صاحب الـ 43 عاما، مع فريق بورنموث الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى الإنجليزية "تشامبيونشيب" حاليا، عندما كان ضمن البريميرليج، وقاد الفريق في 356 مباراة حقق الفوز في 143 مباراة، تعادل في 77 وخسر 136 مباراة.

وكانت إدارة نيوكاسل يونايتد قد دخلت فى مفاوضات مع الإسباني أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق فياريال، ولكن لم تنجح تلك المفاوضات. 

وأكد مدرب فياريال أوناى إيمرى لدى سؤاله عن اهتمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزى بالتعاقد معه، أنه "لو تم اتخاذ قرار فى هذا الصدد، قد يكون فى أى من الاتجاهين".

وعقب فوز فريقه على يونج بويز ضمن منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، قال "أنا لا أفتح ولا أغلق الباب أمام أى شىء".

وأضاف: "هناك اهتمام من جانب النادى الإنجليزى ولم أتلق مزيدا من المعلومات حول هذا الاهتمام ولا يوجد أي عرض على الطاولة". وأكد المدرب الإسباني "تركيزي منصب على فياريال ومبدئيا لم أفكر في أي شيء أبعد من ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة