أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الصحة العالمية تدرج لقاح "كوفاكسين" لمكافحة فيروس كورونا.. البنتاجون: إعادة قواتنا إلى أفغانستان غير مرجح.. وإيران تعلن استئناف المفاوضات النووية

الخميس، 04 نوفمبر 2021 12:07 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الصحة العالمية تدرج لقاح "كوفاكسين" لمكافحة فيروس كورونا.. البنتاجون: إعادة قواتنا إلى أفغانستان غير مرجح.. وإيران تعلن استئناف المفاوضات النووية أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.
 
انخفاض ملحوظ فى إصابات كورونا بالمغرب ولبنان وفلسطين.. والكويت بلا وفيات 

أظهرت بيانات وزارات الصحة في عدد من الدول العربية الأربعاء، انخفاضا ملحوظا في حالات الإصابة اليومية بفيروس (كورونا) المستجد في المغرب ولبنان وفلسطين.

إيران تعلن الاتفاق على استئناف المفاوضات النووية فى 29 نوفمبر بفيينا

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، الأربعاء، أنه جرى الاتفاق على استئناف المفاوضات النووية في 29 من نوفمبر في فيينا، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".

محادثات فيينا

البنتاجون: إعادة القوات الأمريكية إلى أفغانستان أمر غير مرجح حاليا

قال رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية، الجنرال مارك ميلى، إن عودة العسكريين من الولايات المتحدة إلى أفغانستان في المرحلة الحالية "غير مرجحة".

بريطانيا: تطعيمات إلزامية ضد كورونا لعاملى هيئة الخدمات الصحية

تعتزم الحكومة البريطانية الإعلان عن منح لقاحات إلزامية ضد (كوفيد-19) للعاملين فى الصفوف الأمامية من هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

مقتل 22 شخصا بعد سقوط حافلة في واد سحيق بكشمير

قتل 22 شخصا على الأقل بينهم نساء وأطفال جراء تدهور حافلة في واد سحيق من ارتفاع يقارب نصف كيلومتر في الجزء الخاضع لباكستان من ولاية كشمير.

الأوقاف الأردنية تؤكد استئناف رحلات العمرة برا وإصدار أول تأشيرة

أعلن مدير عام دائرة الحج والعمرة في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فى الأردن، مجدى البطوش، أن "الجانب السعودى أبلغ الوزارة بالسماح للمواطنين الأردنيين.               

         

الحرم المكى                                         

الشرطة العسكرية الكندية تحقق فى عشرات الشكاوى المتعلقة بالعنصرية فى الجيش

حققت الشرطة العسكرية الكندية وأجهزة إنفاذ القانون المدنية في ما يصل إلى 70 حالة من السلوك والمواقف العنصرية المرفوضة داخل الجيش الكندي منذ سبتمبر.

الولايات المتحدة تدرج الشركة الإسرائيلية المصنعة لبرنامج "بيجاسوس" للتجسس على القائمة السوداء

أدرجت الولايات المتحدة الأمريكية، شركة NSO المصنعة لبرنامج "بيجاسوس" للتجسس على القائمة السوداء، "لتصرفها بما يتعارض مع السياسة الخارجية".

الصحة العالمية تدرج لقاح "كوفاكسين" ضمن قائمة استخدامات الطوارئ لمكافحة كورونا

أعلنت منظمة الصحة العالمية، أن المجموعة الاستشارية بالمنظمة أوصت بادراج لقاح (كوفاكسين) الذى تنتجه شركة الأدوية الهندية بهارات للتكنولوجيا الحيوية ضمن قائمة استخدامات الطوارئ للمنظمة لمكافحة فيروس كورونا.

السعودية توافق على استخدام لقاح فايزر للأطفال من 5 إلى 11 عاماً

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية، الأربعاء، موافقتها على استخدام لقاح فايزر ضد كورونا، لتشمل الفئات العمرية من 5 أعوام إلى 11 عامًا في المملكة.

فوز مرشحين من أصول عربية فى مناصب رؤساء بلديات بالانتخابات الأمريكية المحلية

اتسمت الانتخابات المحلية فى الولايات الأمريكية التي أغلقت صناديق اقتراعها الأربعاء بنتائج ملفتة وفوزا غير متوقع للبعض، إذ فاز ذوي البشرة الملونة.

ميشيل
أمير غلاب

فرنسا تعيد إلزامية ارتداء الكمامات فى المدارس بداية من الإثنين المقبل

أعلن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية، جابرييل أتال، الأربعاء، أنه سيتم إعادة الالتزام بارتداء القناع في المدرسة، والذي كان قد تم رفعه.

وزير دفاع أوكرانيا يقدم استقالتها 

قدم وزير الدفاع الأوكراني أندريه تاران استقالته إلى البرلمان الأوكراني بدون تقديم أي تفاصيل إضافية عن سبب الاستقالة، وفق ما أعلنه ممثل مجلس الوزراء في البرلمان تاراس ميلنيشوك الأربعاء.

وزير المياه اليمني يطالب بتوفير الدعم اللازم للتكيف مع التغيرات المناخية

طالب وزير المياه والبيئة اليمني المهندس توفيق الشرجبي بضرورة اتخاذ المجتمع الدولي خطوات جادة لتوفير التمويل والدعم اللازم للتكيف مع الآثار الناتجة عن التغيرات المناخية في الدول النامية؛ ومن بينها اليمن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة