أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاطلين ضبط بحوزتهم 459 كيلو حشيش بكمين الرسوم بالإسماعيلية 4 أيام

الخميس، 04 نوفمبر 2021 02:02 م
حبس عاطلين ضبط بحوزتهم 459 كيلو حشيش بكمين الرسوم بالإسماعيلية 4 أيام حبس - أرشيفية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة التل الكبير بالإسماعيلية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطهم في كمين محطة الرسوم الخاص بمحافظة الإسماعيلية على طريق "الإسماعيلية – القاهرة"، بنطاق دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة، بحوزتهم 459 كيلو لمخدر الحشيش.

كان ضباط إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن الإسماعيلية، قد اشتبهوا في شخصين، قادمين من العاشر من رمضان، أثناء استقلاله سيارة ملاكي، وعبورهم من كمين محطة الرسوم، وبتفتيش السيارة، عثر بداخلها على 459 كيلو لمخدر الحشيش، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، وبحوزتهم مخدر الحشيس ومبلغ مالى وهاتفين محمول.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من ضباط إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن الإسماعيلية، بضبط عاطلين أثناء استقلاله سيارة ملاكي، وعبورهم من كمين محطة الرسوم، عثر بداخلها على 459 كيلو لمخدر الحشيش، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم، وأقروا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهم، كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة، لتسهيل الاتصال بعملائهم، والسيارة للنقل والترويج.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق، والتي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مرعاه تجديد حبسهم في المعاد القانوني المحدد.

حشيش
جانب من الحشيش المضبوط
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة