ديلى ميل: الملكة اليزابيث ملتزمة بقضاء الكريسماس مع عائلتها فى ساندرينجهام

الخميس، 04 نوفمبر 2021 10:32 ص
ديلى ميل: الملكة اليزابيث ملتزمة بقضاء الكريسماس مع عائلتها فى ساندرينجهام الملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، ملتزمة تمامًا باستضافة أفراد العائلة المالكة البريطانية، فى احتفالات الكريسماس، فى قلعة ساندرينجهام، على الرغم من طلب الأطباء منها الاستراحة، بعد أن قضت أسبوع في المستشفى بناءً على نصيحة الأطباء الملكيين.

وفى الأسبوع الماضى، خضعت الملكة اليزابيث لفحوصات طبية وأمضت ليلة في مستشفى الملك إدوارد السابع بلندن، وكانت هذه أول إقامة لها بالمستشفى منذ ثماني سنوات وألغت جميع زيارات العمل للأسبوعين التاليين.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

وكانت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا، والتى استخدمت عصا المشي لأول مرة خلال زيارتين ملكيتين هذا الشهر، تتعافى حاليًا في قلعة وندسور لكنها حريصة على التعافي السريع في الوقت المناسب لعطلة الكريسماس، إذ تعتقد الملكة اليزابيث أن استضافة تجمع احتفالي في منزلها في نورفولك ستكون "المنشط المثالي" بعد عام من الارتباطات الملغاة بسبب جائحة فيروس كوفيد 19.

ومن جهة أخرى، شوهدت الملكة إليزابيث وهي تقود سيارتها حول قصر وندسور بعد أيام قليلة من نصحها الأطباء بالراحة لمدة أسبوعين على الأقل.

ظهرت الملكة وهى ترتدى نظارة شمسية، بمفردها في سيارة جاكوار أثناء ذهابها في جولة بالسيارة، وفقا لفوكس نيوز.

وقال قصر باكنجهام، إن الملكة اليزابيث قبلت توصيات بأن تقوم فقط "بمهام مكتبية خفيفة" وليس القيام بأي زيارات رسمية.

وستغيب الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 95 عامًا عن مهرجان الذكرى التقليدي في قاعة ألبرت الملكية في 13 نوفمبر، لكنها تعهدت بحضور القداس في النصب التذكاري في اليوم التالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة