رضا شحاتة للاعبى الجونة: مباراتنا أمام فاركو فرصتنا للدخول فى أجواء البطولة

الخميس، 04 نوفمبر 2021 12:38 ص
رضا شحاتة للاعبى الجونة: مباراتنا أمام فاركو فرصتنا للدخول فى أجواء البطولة الجونة
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الجونة، رسائل نارية للاعبيه في جلسة فنية جمعته بهم على هامش المران المسائي للفريق، أمس، الأربعاء، استعدادا لمواجهة فاركو، للتأكيد على بعض النقاط الخاصة بالمباراة وشرح الخطة المراد تنفيذها خلال اللقاء.
 
وقال المدير الفني للجونة للاعبين إن مباراة المقاصة فرصتنا الأخيرة للدخول في أجواء البطولة، بعد خسارة خمسة نقاط في أول جولتين، موضحا أن هناك عقوبات محتملة ستوقع على الجميع في حال التفريط في الفوز على ملعب الفريق بالغردقة اليوم الخميس.
 
واختتم فريق الجونة تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المنتظرة أمام نظيره فاركو، التي تجمع بينهما، الخميس، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويسعى رضا شحاتة لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراتي سيراميكا بالجولة الأولى والتي خرج منها الفريق بنقطة وحيدة على استاد خالد بشارة، ومباراة المقاصة الثانية التي خسرها الجونة.

فاز فريق مصر المقاصة على نظيره الجونة بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين باستاد الكلية الحربية بالجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز.

سجل هدف المقاصة الأول  كريم حلاوة لاعب الفريق الفيومى، في الدقيقة 48 من أحداث المباراة ، وتم تسجيل من خلال التمريرة التي قام بها أريك  سيرجي إلى كريم حلاوة فانفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك، معلنا تقدم الفريق. وسجل الهداف الثانى أحمد صبيحة في الدقيقة 83 من كرة عرضية عن طريق سعيد الونش، وصلت إلى صبيحة ليسجل ثانى الأهداف في المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة