رونالدو ينافس ليفاندوفسكى وبنزيما على هدف الأسبوع بدورى أبطال أوروبا

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:04 ص
رونالدو ينافس ليفاندوفسكى وبنزيما على هدف الأسبوع بدورى أبطال أوروبا كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الحساب الرسمى لبطولة دورى أبطال أوروبا عن الأهداف التى ستنافس على جائزة هدف الأسبوع الحالى من المسابقة، والذى شهد إقامة الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وشهدت الجولة مجموعة من الأهداف الرائعة والتى تم اختيار أفضل 4 منها، وهى كالتالى:

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ضد أتالانتا.

كريم بنزيما نجم ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك.

روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونيخ ضد بنفيكا.

لوكاس نميتشا نجم فولفسبورج ضد ريد بول سالزبورج.

أسدل الستار على مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، واتضحت معالم بعض المجموعات والأندية المتأهلة إلى دور الستة عشر وكذلك تلك التي ودعت المسابقة مبكرا.

وضمنت أندية بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي التأهل بالعلامة الكاملة بعد 4 انتصارات متتالية لكل منهم فى مجموعته، وبنفس الطريقة والرصيد لحق بهم أياكس أمستردام الهولندى.

وتعتبر هذه أول مرة فى دورى أبطال أوروبا، يستقبل فيها أتليتكو مدريد هدفين فى الشوط الأول في مباراتين على التوالي، وكلاهما أمام رفاق المصري محمد صلاح.

بينما حصد ميلان أول نقطة له في البطولة هذا الموسم بتعادله 1-1 مع بورتو باستاد سان سيرو ضمن المجموعة ، لكن النتيجة تركت بطل أوروبا سبع مرات قاب قوسين أو أدنى من الخروج من البطولة.

ويظل الصراع على المركز الثانى فى المجموعة بين بورتو وأتلتيكو مدريد بعد خروج ميلان من المنافسة نظريا إثر حصده نقطة واحدة من أربع مباريات.

وفى المجموعة الأولى انفرد مانشستر سيتى بالصدارة بعد فوزه 4-1 على ضيفه كلوب بروج البلجيكى ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، متقدما بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الذي تلقى هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل 2-2 خارج أرضه على لايبزيج الألماني ويصبح رصيده 8 نقاط، بينما حصد الفريق الألماني أول نقطة في المجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة