صدمة قوية في برشلونة.. إصابة ديمبيلي بعد أول ظهور منذ غياب 5 أشهر

الخميس، 04 نوفمبر 2021 04:04 م
صدمة قوية في برشلونة.. إصابة ديمبيلي بعد أول ظهور منذ غياب 5 أشهر ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقي سيرجي بارخوان المدرب المؤقت لفريق برشلونة، صدمة قوية بإصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي مجدداً، قبل مواجهة سيلتا فيجو المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني.

كشف نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي، عن معاناة الفرنسي عثمان ديمبيلي من تشنج عضلي في الفخذ الأيسر، وتتوقف مدة غيابه عن البارسا وفقاً لوتيرة تعافيه. 

وشارك الفرنسي عثمان ديمبيلي لمدة 30 دقيقة، في مباراة برشلونة ضد دينامو كييف أمس الأول الثلاثاء، بملعب "كامب نو"، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن تغيب لمدة 5 أشهر عن الفريق بسبب الإصابة.

وتعد إصابة عثمان ديمبيلي ضربة قوية لهجوم برشلونة، خاصة في ظل غياب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بسبب إصابته بعدم إنتظام ضربات القلب وإبتعاده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

من جانبه، تأكد غياب الدولي الأمريكي سيرجينيو ديست جناح فريق برشلونة، عن البارسا ضد سيلتا فيجو، في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "كامب نو".

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ديست لا يزال يعاني من إصابة في أسفل الظهر ، الأمر الذي يجعله خارج حسابات سيرجي بارخوان مدرب البارسا، ضد سيلتا فيجو في "بالايدوس" بالدوري الإسباني.

وكان سرجينيو ديست قد تغيب عن مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في المباراة التي جمعتهما أمس الأول الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وإنتهت بفوز البلوجرانا 1-0.

ومن المقرر أن يغيب الأمريكي ديست عن مباراتي أمريكا في فترة التوقف الدولي المقبلة، أمام المكسيك وجامايكا في تصفيات كأس العالم 2022.

أضافت، إن غياب الأمريكي ديست عن برشلونة ضد سيلتا فيجو، سيجبر بارخوان على الدفع بجافي كجناح أيمن في هجوم البلوجرانا.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة