أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يعلن إقصاء بياشارا التنزانى من الكونفدرالية وتأهل أهلى طرابلس

الخميس، 04 نوفمبر 2021 10:22 ص
كاف يعلن إقصاء بياشارا التنزانى من الكونفدرالية وتأهل أهلى طرابلس الاتحاد الافريقي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، اليوم الخميس، بيانا رسميا، يؤكد فيه استبعاد فريق بياشارا يونايتد التنزانى من كأس الكونفيدرالية 2021-2022 وفقًا للمادة 16 من لوائح المسابقة.

وأضاف البيان "لم يحضر بياشارا يونايتد مباراة إياب الدور التمهيدى الثانى من كأس الكونفيدرالية ضد أهلى طرابلس الليبى التى كانت مقررة يوم 23 أكتوبر فى ملعب شهداء بنينا فى بنغازى".

 

 

 

وأتم البيان "أهلى طرابلس (ليبيا) سينتقل الآن إلى الدور التمهيدى الثانى الإضافى ليلتقى استاد مالى (مالي).

وتأهل فريق الأهلي طرابلس إلى الدور الـ32 مكرر من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، بعد تعذر حضور فريق بيشارا يونايتد التنزانى إلى مباراة الإياب في ملعب شهداء بنينا في طرابلس.

وعلى الرغم من فوز فريق بيشارا يونايتد في لقاء الذهاب على ملعبه بهدفين دون مقابل، إلا أنه لم يتوجه إلى ليبيا لخوض مباراة العودة أمام الأهلي طرابلس.

وعبر فريق الأهلي طرابلس للدور المقبل من الكونفدرالية بعد استنفاذ الوقت القانوني في ملعب شهداء بنينا، نظرا لرفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طلب الفريق التنزاني تأجيل المباراة، بعد تعذر وصولهم.

وانتظر حكم المباراة المدة القانونية فى ملعب اللقاء بتواجد لاعبى أهلى طرابلس، قبل الإعلان عن عدم إقامة المواجهة وتأهل الفريق الليبى للدور المقبل.

ونظّم لاعبو أهلى طرابلس تقسيمة، وأجروا بعض التدريبات على أرض الملعب قبل إعلان فوزهم وتأهلهم إلى دور الـ 32 مكرر بالكونفدرالية.

وستواجه الفرق المتأهلة من دور الـ32 لمسابقة الكونفدرالية، في دور الـ32 مكرر المؤهل لدور المجموعات الفرق الخاسرة في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة