موعد ظهور أنطونيو كونتي الأول مع توتنهام الإنجليزى

الخميس، 04 نوفمبر 2021 02:30 م
موعد ظهور أنطونيو كونتي الأول مع توتنهام الإنجليزى انطونيو كونتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تلقى نادى توتنهام هوتسبر أنباء سعيدة بشأن إمكانية السماح لمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي بقيادة الفريق في المباريات.

أعلن توتنهام الثلاثاء الماضي تعاقده رسميا مع كونتي لتولي تدريب الفريق خلفا للبرتغالي المقال نونو إسبريتو سانتو.

ورغم الإعلان الرسمي عن التعاقد، لكن كونتي لم يستطع قيادة الفريق في أي مران حتى صباح اليوم الخميس، بسبب عدم حصوله على تصريح العمل من الحكومة البريطانية.

أكدت صحيفة "إيفنينج ساتندارد" البريطانية عن موافقة الحكومة البريطانية صباح اليوم الخميس على منح كونتي تصريح العمل وأن هذه الأزمة انتهت صباح الخميس.

وبالتالي أصبح من حق كونتي التواجد في مقعد المدير الفني لتوتنهام للمرة الأولى، وذلك خلال مواجهة الفريق مساء اليوم الخميس ضد فيتيس أرنهيم الهولندي ضمن الجولة الرابعة من مجموعات مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتابعت إيفنينج ساتندارد، كونتي ورغم أنه لم يستطع قيادة التدريبات في اليومين الماضيين بسبب تصريح العمل، لكن كان يتابع الوضع عن قرب، حتى أنه كان هو من سيختار تشكيل الفريق لمباراة الخميس، إن لم يمنح هذا التصريح قبل موعد اللقاء.

وسيتولى كونتي تدريب توتنهام بعقد حتى صيف 2023، وبإجمالي راتب سيصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني.

يستضيف توتنهام نظيره فيتيسه أرنهيم الهولندى ، فى الساعة 10 مساء اليوم على استاد توتنهام هوتسبر، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من المجموعة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

ويحتل فريق فيتيسه أرنهيم المركز  الثاني في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد توتنهام في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويستعد الفريق الهولندي لهذه المباراة بكل قوة ومعنويات مرتفعة بعد الفوز الماضي على الخصم بهدف دون رد، لذا يقاتل في هذه الموقعة لخطف النقاط الكاملة والاستمرار في الطريق الصحيح المؤهل إلى الدور المقبل.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة