نقابة الفنانين التشكيليين تفتح باب المشاركة فى صالون المبدع الصغير

الخميس، 04 نوفمبر 2021 01:41 م
نقابة الفنانين التشكيليين تفتح باب المشاركة فى صالون المبدع الصغير نقابة الفنانين التشكيليين
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار التعاون بين وزارة الثقافة ممثلة فى قطاع الفنون التشكيلية  ونقابة الفنانين التشكيليين فتحت النقابة باب الاشتراك للراغبين من اعضاء النقابة وأبنائهم  من سن السابعة إلى الثامنة عشرة للمشاركة فى الدورة التجريبية الخامسة للفنون البصرية (صالون المبدع الصغير) دورة 2021-2022.

وستخصص هذه الدورة من صالون المبدع الصغير لصقل المواهب فى مجالات Robo art  حيث تقام الورش المخصصة لصقل المواهب فى قاعة النقابة والحديقة الملحقة كل يوم جمعة من كل أسبوع حتى شهر يونيو من عام 2022.

كما تقام دورة Family art workshop بالنقابة أيام الجمعة من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة مساء ، وفى متحف محمود خليل يوم السبت من الساعة 11صباحا حتى 3 مساء.

وتقام دورة " Action painting  workshop" بالنقابة أيام الجمعة من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة مساء ، وفى متحف محمود خليل يوم السبت من الساعة 11صباحا حتى 3 مساء.

كما يقام مشروع صنعتك سندك للاحتفاء بذوى الهمم من ضعاف السمع الصم  وتشمل 25 أسرة فى النقابة ومتحف محمود خليل وحرمه ومحطة مترو عبده باشا بالإضافة إلى ورشة الفنان الزائر من المشاركين.

ودعت النقابة الراغبين فى المشاركة إلى تسجيل الاسماء لحين عقد ورشة تعريفية للمشروع وملء استمارة الاشتراك بالنقابة.

وتسعى النقابة من خلال هذه الدورات إلى تنمية المواهب للفنانين الصاعدين وصقل المهارات الفنية للنش فى مجالات الفن التشكيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة