أوبرا وينفرى تعلن استضافتها لـ ويل سميث فى حلقتها القادمة: من دواعى سرورى

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:08 م
أوبرا وينفرى تعلن استضافتها لـ ويل سميث فى حلقتها القادمة: من دواعى سرورى اوبرا وينفري وويل سميث
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإعلامية العالمية أوبرا وينفري، عن استقبالها للنجم العالمي ويل سميث، فى حلقتها القادمة من برنامج، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، صورة تجمعهما، لتعلن عن استقبالها له للحديث عن مذكراته الجديدة التى أعلن عنها مؤخرًا.

وأضافت وينفري: "من دواعي سروري استقبال ويل سميث فى الحلقة القادمة والحديث عن كتابه الجديد وفيلمه القادم King Richard، المقرر طرحه 19 نوفمبر المقبل فى دور العرض السينمائي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oprah (@oprah)

وكشفت وينفرى عن أنها تحيط نفسها بـ3 أصدقاء مقربين فقط، وأنها تحرص على ألا تتسع تلك الدائرة، حيث قالت خلال لقائها مع المذيعة المصرية الأصل هدى قطب من خلال برنامجهاMaking Space ، إن لديها 3 أصدقاء مقربين فقط، وهم المؤلفة ماريا شريفير والمذيعة جايل كينج وبوب جرين مدرب أوبرا الشخصى منذ فترة طويلة.

وكانت المقابلة التليفزيونية التي أجرتها المذيعة الأمريكية أوبرا وينفرى، مع الأمير البريطانى هارى، وزوجته ميجان ماركل، خسرت فى جوائز إيمى  EMMY للفنون الإبداعية 2021، على الرغم من الضجة المصاحبة لها عنذ إذاعتها والتي تناولتها وقتها جميع وسائل الإعلام بالعالم، فى حين فاز بالمسابقة برنامج عن الطعام والثقافة الإيطالية.

 
اوبرا وينفري وويل سميث
اوبرا وينفري وويل سميث
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة