القفل الذكى.. اعرف إزاى تقفل بيتك بالطرق الذكية بالبصمة بدل المفتاح.. يتحمل تسجيل 99 بصمة لجميع أفراد الأسرة أو من خلال تطبيقات الموبايل والتسجيلات الصوتية.. ويصل سعره إلى 149 دولارًا

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 09:00 م
القفل الذكى.. اعرف إزاى تقفل بيتك بالطرق الذكية بالبصمة بدل المفتاح.. يتحمل تسجيل 99 بصمة لجميع أفراد الأسرة أو من خلال تطبيقات الموبايل والتسجيلات الصوتية.. ويصل سعره إلى 149 دولارًا القفل الذكى - ارشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت التكنولوجيا الحديثة فى الدخول إلى جميع مسارات الحياة اليومية، لوضع حلول لكل المشكلات التى تواجه الأشخاص بالطرق التقليدية العادية ومن أبرزها غلق منزلك بالقفل الذكى والاستغناء عن المفاتيح العادية لفتح أبواب منزلك ببصمة الإصبع وهى وسيلة أسهل من استخدام المفاتيح بأنواعها المختلفة، كما أنها أكثر أمانًا في إحكام الإغلاق من الطرق التقليدية.

ويريد الجميع أن يتمكنوا من الوصول إلى منازلهم بسهولة أكبر من خلال تقنية فتح المنزل بالطرق الذكية السهلة، خاصة لمن يعود لمنزله ومعه الكثير من المشتريات الثقيلة التى يريد من الدخول سريعا إلى المنزل،

ومن أبرز الوسائل الحديثة هي  القفل الذكى Lockly Flex Touch الجديد الذى تم إطلاقه مؤخرا ويعتبر من أفضل الطرق من خلال سهولة الدخول والتثبيت والحفاظ على أمان قوى بفضل قارئ بصمات الأصابع البيومترى ثلاثى الأبعاد.

ووفقا لأحدث التقارير، يسمح Flex Touch بتخزين ما يصل إلى 99 بصمة أصابع مختلفة في قفل واحد، بحيث يمكن لجميع أفراد أسرتك وعائلتك الممتدة، وربما جميع أصدقائك، الدخول بسهولة إلى المنزل إذا أردت، وتعتبر هذه مساحة تخزين كبيرة لبصمات الأصابع، وفقا لتقرير "digital trend" التقنى.

ومن أهم مميزات القفل الذكى أيضا، إذا كنت ترغب في إرسال كل هذه الإدخالات إلى قفل آخر، فيمكنك القيام بذلك من خلال نظامeDuplicate  الآمن الخاص بـ Lockly.

كما يتميز Flex Touch بتصميم أنيق وبسيط يجعله يبدو مثل القفل القياسى من خارج الباب، حتى التصميم هو إجراء أمنى ، ولن يتوقع اللصوص المحتملون نظامًا ذكيًا يعتمد على تصميم القفل من الخارج ، وتم تزيين معظم الأقفال الذكية بلوحات مفاتيح ضخمة من الخارج مثل العلب الضخمة فى الداخل .

وتساعد التكنولوجيا الحديثة في غلق المنازل من خلال القفل الذكى والتحكم فيه من خلال تطبيق عبر الموبايل لفتح المنزل أو من خلال تسجيل صوتى ، وإذا قمت بدمج Flex Touch مع Lockly's Secure Link Wi-Fi Hub  يمكنك التحكم في Flex Touch من خلال تطبيق Lockly أو من خلال مساعد صوتي مثل Google Assistant أو Amazon Alexa، ولكن بالطبع بصمة الإصبع موجودة عادة ما يفضلها الجميع عن التطبيقات عبر الموبايل ، أو استخدام المفاتيح التقليدية.

ومن المتوقع أن يتوفر Lockly Flex Touch فى الوقت المناسب لموسم التسوق في العطلات حصريًا في متاجر Home Depot مقابل 149 دولارًا خلال الفترة المقبلة.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة