أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى يودع لاعبى السد القطرى قبل بدء مهمته مع برشلونة.. صور

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 05:39 م
تشافى يودع لاعبى السد القطرى قبل بدء مهمته مع برشلونة.. صور تشافى يودع لاعبى السد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع المدير الفني الإسباني تشافى هيرنانديز، لاعبى فريق السد القطرى اليوم الجمعة، بعد قرار رحيله رسميا عن تدريب الفريق، من أجل العودة إلى إسبانيا وتدريب فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدير الفني الهولندي السابق رونالدو كومان، الذى أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

ونشر الحساب الرسمي لنادى السد القطرى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صورا لوداع تشافى هيرنانديز للاعبى الفريق، قبل عودته إلى إسبانيا من أجل بدء مهمته الجديدة.

وكان السد القطري قد أعلن ظهر اليوم رحيل الأسطورة الإسباني تشافي هيرنانديز إلى ناديه السابق برشلونة ليتولى مهمة تدريب الفريق الكتالوني، خلفا للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي تمت إقالته مؤخرا.

وعلى حسابه الرسمي بموقع "تويتر" كتب نادى السد، "وافقت ادارة السد على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده".

وأضاف البيان، "واتفقنا مع برشلونة على التعاون العملي مستقبلاً، تشافى يعتبر جزءاً مهماً من تاريخ السد، ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة القادمة".

وقاد تشافى صاحب الـ 41 عاما، فريق السد بداية من مايو 2019، وخاض الفريق تحت قيادته 97 مباراة في مختلف المسابقات، حقق الفوز في 64 مباراة، تعادل في 16 وخسر 17 مباراة، سجل الفريق 264 هدفا وأستقبلت شباكه 122 هدفا.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، برصيد 16 نقطة، بينما يتصدر ريال سوسيداد برصيد 25 نقطة.

تشافى يودع لاعبى السد (1)
تشافى يودع لاعبى السد 

 

تشافى يودع لاعبى السد (2)
تشافى يودع لاعبى السد 

 

تشافى يودع لاعبى السد (3)
تشافى يودع لاعبى السد 

 

تشافى يودع لاعبى السد (4)
تشافى يودع لاعبى السد 

 

تشافى يودع لاعبى السد (5)
تشافى يودع لاعبى السد 

 

تشافى يودع لاعبى السد (6)
تشافى يودع لاعبى السد 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة