تشكيل نارى لمباراة القمة والمتعة مضمونة.. الأهلي يهاجم بـ محمد شريف.. بيرسي تاو يظهر أساسياً و3 لاعبين فى وسط المارد الأحمر.. وعمر السعيد يقود الزمالك.. وكتيبة هجوم بيضاء تضم بن شرقي وزيزو وأوباما

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 07:14 م
تشكيل نارى لمباراة القمة والمتعة مضمونة.. الأهلي يهاجم بـ محمد شريف.. بيرسي تاو يظهر أساسياً و3 لاعبين فى وسط المارد الأحمر.. وعمر السعيد يقود الزمالك.. وكتيبة هجوم بيضاء تضم بن شرقي وزيزو وأوباما الاهلي والزمالك / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى _ محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، وباتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تشكيلى الفريقين لمباراة قمة الكرة المصرية المقرر لها الثامنة مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الأهلي، محمد الشناوي، علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق ، حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو، ومحمد شريف.

وبهذا التشكيل يظهر أن موسيماني أراد تأمين وسط الملعب جيداً وإغلاق الباب أمام مفاتيح لعب الزمالك من خلال الدفع بثلاثة لاعبين في خط الوسط.

تشكيل الزمالك الرسمي في مباراة القمة

فيما يضم تشكيل الزمالك كلاً من :  محمد أبو جبل ، حمزة المثلوثي ، محمود علاء ، محمود الونش ، احمد فتوح ، طارق حامد ، إمام عاشور، أوباما ، زيزو ، اشرف بن شرقي  وعمر السعيد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقا ومصطفى فتحي وإسلام جابر ومحمد أوناجم وسيف الدين الجزيري.

الأهلي والزمالك في مهمة خطف الـ3 نقاط

ويبحث الأهلي والزمالك عن مواصلة الانتصارات في القمة المبكرة من عمر الدوري، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري العام للموسم الحالي ،بعد فوز الأحمر في الجولتين السابقتين على الإسماعيلي والبنك الأهلي ، بحثا عن تعزيز تصدره لجدول الدوري الذي يتربع عليه بفارق الأهداف عن الأبيض الذي يتقاسمه الصدارة بنفس عدد النقاط بعد الفوز على إنبي وطلائع الجيش في أول جولتين.

كيف استعد موسيماني وكارتيرون للقمة؟

ويدخل الأهلي قمة الدور الأول للدوري بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالثلاث نقاط، حيث استغل بيتسو موسيماني الأيام الماضية في تجهيز لاعبيه جيدا على المستوى البدني والفني، وطالبهم ببذل أقصى جهد في القمة 123  لتحقيق عدة أهدافه أهمها العودة لسكة الأداء القوي الذي ظهر عليه الأهلي في المباراة الافتتاحية ضد الإسماعيلي، كذلك تأكيد تفوقهم على الزمالك في المواجهات الأخيرة ومصالحة الجمهور الأحمر الغاضب لضياع الدورى والسوبر المحلى في الموسم المنقضى .

كما عقد باتريس كارتيرون عدة جلسات مع لاعبيه طالبهم خلالها بتحقيق الفوز علي الأهلي ، مؤكدا لهم ان الفوز وصنع فارق في بداية الدوري سيضع المنافس تحت ضغوط لمحاولة اللحاق بالزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة