تشيلسي ضد بيرنلي.. توخيل يؤكد استمرار غياب لوكاكو وفيرنر ويشيد بعودة كونتي

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 06:05 م
تشيلسي ضد بيرنلي.. توخيل يؤكد استمرار غياب لوكاكو وفيرنر ويشيد بعودة كونتي توخيل
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، مواصلة الثلاثي "لوكاكو وفيرنر وكوفاسيتش"، بالإضافة إلى ماركوس ألونسو، عن مواجهة البلوز غدا السبت أمام بيرنلي في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي..

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "ماركوس ألونسو خارج مواجهة بيرنلي غدًا، روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر مع كوفاسيتش ما زالوا غائبين بسبب الإصابة وماركوس ألونسو ينضم إليهم، كريستيان بوليسيك جاهز لمواجهة بيرنلي غدًا".

وعن ماسون ماونت قال توخيل، "أمره صعب، كان لديه ألم بضرس عقله، لقد عاد إلى التدريب، فقد بعضًا من وزنه لأنه لا يستطيع تناول الطعام بشكل صحيح، إنه يتناول الأدوية، لنرى ما إذا كان يستطيع المشاركة، إنه مع الفريق ليوم غد، ماونت بإمكانه المشاركة في بعض الدقائق غدًا، لكننا سننتظر تقييم وضعه".

وموعد عودة لوكاكو؟ قال توخيل، "لدينا عطلة فى فترة التوقف الدولية، عندها سنكون أكثر وضوحًا، سنستخدم الوقت لمعرفة ما يحدث، إذا سألتني بعد ذلك، يمكنني أن أكون أكثر دقة".

وعن تولي كونتي تدريب توتنهام، وهل من الممكن أن يدرب السبيرز مستقبلًا؟ قال توخيل :"لديّ ما يكفي لأفعله هنا، أنا سعيد في مكاني، عودته أمر جيد للدوري الانجليزي، انظر إلى تاريخه وألقابه، سيجعل من الصعب للغاية اللعب ضد توتنهام، أما عن نفسي فأنا سعيد هنا".

وعن الإرهاق، أوضح توخيل : "نعاني قليلاً، يسعدنا أن يكون لدينا ثلاثة أيام بين المباريات لإعطاء إجازة للاستشفاء العقلي، بالإضافة إلى حصتين معًا، سنلتقي لتناول العشاء والنوم في الفندق لاحقًا لمراعاة وقتنا والراحة للعب بشكل حاد مرة أخرى غدًا".

وواصل توخيل قائلا عن بيرنلي :"لديهم نهج شجاع للغاية، الضغط العالي والضغط المكثف، نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل مستوى لدينا لمضاهاة القوة التي يضيفونها في المباراة".

واختتم قائلا :"نحن في مشكلة بعض الشيء مع الإفراط في استخدام بعض اللاعبين لأننا نواجه مشكلة مع ارهاق بعضهم (في ظل غياب العديد من مهاجمينا)".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة