تفاصيل قتل شاب لوالديه بسبب الميراث.. والنيابة تتولى التحقيقات (فيديو)

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 06:18 م
تفاصيل قتل شاب لوالديه بسبب الميراث.. والنيابة تتولى التحقيقات (فيديو)
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من مكان جريمة مقتل مسن وزوجته، وتفاصيل الواقعة لليوم الثانى على التوالى.

وقال شهود عيان بواقعة قتل مسن وزوجته فى منطقة الحضرة بالإسكندرية، إنهم شاهدوا ابنهم يخرج من المنزل وعليه علامات ارتباك حوالى الواحدة ظهرا، وجاء حفيدهم واكتشف الجريمة وهرع إلى الشارع ليستغيث بالمارة.

وأضافوا لليوم السابع، أن ابنهما كان دائم السفر للخارج، وزوجته كانت تجلس مع والده ووالدته، وكانوا دائمي الشجار يوميا ثم انتقلت الزوجة إلى شقة إيجار جديد وانفصلت عنهما .

واستطرد شاهد العيان، أن ابنهما جاء منذ حوالى 4 شهور من الخارج، وكان يوميا فى شجار مع والده ووالدته، بسبب الميراث، وأحقيته فى الشقة وورثه من قطعة أرض فى محافظة أخرى .

وأكد شاهد العيان، أن الحاج عباس المجنى عليه كان لا يخرج سوى للصلاة فى المسجد، وشراء الطلبات وزوجته أيضا كانت لا تخرج من المنزل، وكانت سيرتهم طيبه ولا خلاف معهم ومع الجيران نهائيا.

وكانت قد شهدت منطقة الحضرة بالإسكندرية، حادث مأساوى لقيام شاب بقتل والديه، وفر هارباً، وانتشرت قوات الأمن فى محيط الحادث.

وقال شاهد عيان إن الواقعة كانت ظهرا وتلقت قوات الامن بلاغا بالحادث وانتشرت فى محيط المكان وابلاغ النيابة العامة والتى قامت بتفريغ الكاميرات وسؤال شهود العيان كما تواجدت سيارات الإسعاف لنقل الجثامين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة