جوارديولا: مانشستر يونايتد لديه جميع الإمكانيات.. ولن أتحدث عن رونالدو

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:49 م
جوارديولا: مانشستر يونايتد لديه جميع الإمكانيات.. ولن أتحدث عن رونالدو بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، الحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد والذي كان قريبا من الانضمام للسيتي الصيف الماضي، قبل تحوله إلى يونايتد، وذلك قبل مباراة الديربي التي تجمع مانشستر يونايتد ضد السيتي غدا السبت بالبريميرليج.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة علق قائلا: " لعبنا 10 مباريات، كانت لدينا خسارتين. الخسارة الاولى ضد توتنهام كنا نفتقد لـ8-9 لاعبين، بشكل عام، بإمكانك دائما أن تتحسن".

وعن رونالدو قال: "أنا لا أتحدث عن لاعبين من أندية أخرى، متأكد أن كريستيانو سعيد في يونايتد، وأن يونايتد سعيدون بإمتلاكه".

وعن الخصم مانشستر يونايتد علق قائلا: " فريق جيد بالكثير يملك الكثير من الإمكانيات، يقومون بما يقومون به في كل اسبوع. لديهم المقدرة على تحقيق الانتصارات بأنفسهم. إنهم مان يونايتد".

وواصل: " قدمنا مباريات جيدة ضدهم، باستثناء مباراة واحدة في الموسم الماضي كانت مملة بعض الشيء لكن بشكل عام، لعبنا مباريات جيدة، لعبنا بطريقتنا وأسلوبنا أمامهم، أحيانا تفوز، وأحيانا تخسر".

وسقط مانشستر سيتي في فخ الهزيمة على يد كريستال بالاس بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ 20 في المركز الثالث على جدول الترتيب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة