حبس عامل أصاب طالبا بطلق نارى أثناء الاحتفال بعرس في سوهاج

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 05:08 م
حبس عامل أصاب طالبا بطلق نارى أثناء الاحتفال بعرس في سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب طالب يبلغ من العمر 17 سنة بطلق نارى في البطن من الناحية اليمنى، وتم نقله للمستشفى الجامعى بسوهاج، وذلك على إثر قيام عامل أثناء الاحتفال بحفل عرس أحد أقاربه، بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، ابتهاجاً بحفل العرس، ما نتج عنه إصابته وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير الأمن، قد تلقى بلاغا عن إصابة طالب بطلق نارى بالبطن وتم نقله للمستشفى وذلك أثناء مشاركته فى حفل عرس.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العامرى رئيس مباحث المديرية حيث تبين وصول طالب يبلغ من العمر 17 سنه إلى مستشفي سوهاج الجامعي ويقيم دائرة مركز سوهاج مصاباً " طلق ناري بالبطن من الناحية اليمني "

وبسؤال أفاد والده 45 سنة مزارع ويقيم دائرة المركز قرر بأنه أثناء تواجد نجله المذكور بحفل عرس أحد أقاربه بذات الناحية قام عامل  ويقيم دائرة المركز بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته أبتهاجاً بحفل العرس أصابت نجله عن طريق الخطأ ".

تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم عبارة عن فرد رصاص محلي الصنع عيار 9 مم وبمواجهته أعترف بأرتكاب الواقعة " دون قصد منه " تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة