أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضد رايو فاليكانو.. ماركة تسلط الضوء على أرقام بيل الخرافية

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 12:30 م
ريال مدريد ضد رايو فاليكانو.. ماركة تسلط الضوء على أرقام بيل الخرافية جاريث بيل
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على مباراة ريال مدريد لمواجهة نظيره رايو فاليكانو المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر على ملعب البرنابيو من بطولة الدوري الإسباني .
 
ونوهت صحيفة ماركة الإسبانية على أرقام الجناح الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد خلال مبارياته ضد رايو فاليكانو بالفترة الماضية ، وذكرت أن اللاعب يملك أرقام خرافية أمام فاليكانو حيث يعد الفريق الضيف في مباراة غد هو الضحية المفضلة عند جاريث بيل في هز الشباك.
 
وأضافت الصحيفة أن جاريث بيل سجل تسعة أهداف في سبعة مباريات أمام رايو فاليكانو من بينهما ستة أهداف في نفس الموسم 2015-2016 وأربعة أهداف في مباراة واحدة فقط وهو المباراة الشهيرة التي حسمها الملكي 10-2.
 

وشارك الويلزي جاريث بيل في مران ريال مدريد أمس، في حين أجرى الأساسيين الذين شاركوا الأربعاء الماضي في انتصار الملكي على شاختار دونتسك (2-1) في دوري أبطال أوروبا، بتمرينات تعافي في صالة الألعاب الرياضية، بدأ باقي اللاعبين الجلسة بسلسلة من التمرينات البدنية وخاضوا عدة مباريات مصغرة.

وشارك بيل في جزء من المران الجماعي مع باقي زملائه، بينما أجرة داني سيبايوس بعض التمرينات داخل المنشآت وكذلك على العشب.

كان الدولي الويلزي، الذي استدعاه منتخب بلاده للمباراتين الدوليتين القادمتين في نوفمبر الجاري في تصفيات المونديال، قد تعرض لإصابة أثناء الإحماء قبل مواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، في 12 سبتمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين، وعلى الرغم من تحسن إصابته العضلية، لم يتمكن من العودة للعب مع الفريق طوال هذه الفترة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة