أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط 58 تاجر مخدرات فى قبضة الأمن بمحيط الكافتيريات خلال 24 ساعة

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 01:36 م
سقوط 58 تاجر مخدرات فى قبضة الأمن بمحيط الكافتيريات خلال 24 ساعة قوة أمنية - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى _ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، بتوجيه عدة حملات أمنية مكبرة، استهدفت محيط الكافتيريات والمقاهى على مستوى الجمهورية .

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات عن ضبط (45) قضية متنوعة، بلغ المتهمين فيها (52) متهما، حيث ضبط بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت ( 24,45 كيلو جرام) و كمية من مخدر البانجو وزنت ( 13,750 كيلو جرام)و كمية من مخدر الهيروين وزنت (2,405 كيلو جرام) وكمية من مخدر الإستروكس وزنت ( 1,230 كيلو جرام) كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت ( 220 جرام) وكمية من مخدر الأفيون وزنت ( 100 جرام) و (1900) قرص مخدر ومؤثر على الحالة النفسية.

كما تم ضبط (مبالغ مالية – سلاح نارى – 57 هاتف محمول – 4 سيارات – 7 دراجات نارية – 8 قطع سلاح أبيض – 4 ميزان)  كما تم تنفيذ (39 حكما قضائيا متنوعا) .

تأتى تلك الجهود المخلصة ترسيخاً للإدراك الواعى لأجهزة وزارة الداخلية بمسئوليتها الوطنية فى حماية المواطنين خاصةً الشباب من مخاطر الوقوع فريسة فى براثن الإدمان والسعى الدائم على عدم دخول أشخاص جدد إلى دائرة التعاطى من خلال الحملات النوعية التى تستهدف مجابهة إنتشار الإتجار غير المشروع بالمواد المخدرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة