شبيه بوريس جونسون.. مجرم بريطانى لديه 210 إدانة آخرها السجن للسطو على مقهى

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:12 م
شبيه بوريس جونسون.. مجرم بريطانى لديه 210 إدانة آخرها السجن للسطو على مقهى جاسون واتسون شبيه جونسون
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قالت صحيفة مترو البريطانية إن مجرما يشبه رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بشكل غريب، والذى لديه أكثر من 200 إدانة سابقة، سيتم سجنه مجددا  بتهمة السطو على مقهى.

 

 وأشارت الصحيفة إلى أن جاسون واتسون، الذى لا يوجد بينه وبين جونسون أى صلة، كان قد اقتحم المقهى فى هول مع شريكه أدريات واتى، بحسب ما ذكرت تقارير وسائل الإعلام.

مترو
مترو


 

 وغادرا الاثنان مع حقيبة يد تحتوى على 1280 جنيه استرلينى، وبضائع تقدر قيمتها بألف استرلينى، بما فى ذلك المفاتيح والبطاقات المصرفية وقرط. وكان أصحاب المقهى قد تركوا الحقيبة مع أحد العاملين أثناء وجودهم فى مكان بعيد.

 

 وأخبرت المدعية جازمين لى محكمة هول كراون أن الرجلين ذهبا إلى المقهى ونظرا خلف الخزانة قبل الذهاب إلى منطقة خاصة. وشوهد أوتى وهو يحمل شيئا بينما كان واتسون يخفى شيئا فى سرواله. وحاول واتسون فيما بعد أن يحبس نفسه فى غرفته عندما ألقت الشرطة القبض على الرجلين.

 

وسبق أن ارتكب الثنائى العشرات من جرائم السطو ، وتفاخر واتسون بـ 210 إدانة سابقة، بينما كان نصيب شريكه 96. وتم سجن كل منهما 10 اشهر بتهمة السطو.

 

وسبق أن أدين واتسون بـ 25  سرقة أو أمور مشابهة، و23 عملية سطو، وتم سجنه فى يناير العام الماضى أربع سنوات للسطو، لكن تم إطلاق سراحه فى  لثالث من سبتمبر هذا العام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة