ليفربول يعلن إصابة روبرتو فيرمينو في أوتار الركبة خلال مباراة أتلتيكو مدريد

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 03:41 م
ليفربول يعلن إصابة روبرتو فيرمينو في أوتار الركبة خلال مباراة أتلتيكو مدريد فيرمينو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول، إن روبرتو فيرمينو تعرض لإصابة خطيرة في أوتار الركبة خلال فوز ليفربول على أتلتيكو مدريد.

وتابع كلوب لموقع ليفربول اليوم الجمعة: "بوبي ليس بخير بسبب إصابة خطيرة في أوتار الركبة، إنه أمر مؤسف حقًا، لا نعرف بالضبط كم من الوقت سيغيب عن الملاعب".

الحساب الرسمى لليفر
الحساب الرسمى لليفر

 

وتلقى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني البطاقة الحمراء، بعد تدخله العنيف على البرازيلى روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا.

وتعرض جريزمان للطرد فى الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد رفع قدمه فى وجه فيرمينو مهاجم ليفربول، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء مباشرة، ويكمل الفريق الإسباني المباراة بعشرة لاعبين.

 

ويتصدر ليفربول ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني والوصافة برصيد 4 نقاط، ويليه بورتو برصيد نقطة واحدة، ويتذيل ميلان الترتيب بدون نقاط.

 

وحقق ليفربول الإنجليزي فوزا ثمينا على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون مقابل، سجل البرتغالي دييجو جوتا الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 13 من ضربة رأس إثر عرضية متقنة من ألكسندر أرنولد.

 

وتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21، إثر تلقيه عرضية رائعة أيضا من المتألق ألكسندر أرنولد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة