مدرس يعتدى على طالب ويصيبه بـ 15 غرزة فى الوجه بالمنوفية.. فيديو

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 01:51 م
مدرس يعتدى على طالب ويصيبه بـ 15 غرزة فى الوجه بالمنوفية.. فيديو المدرسة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا لواقعة إصابة طالب على يد مدرس بمدرسة سمادون التابعة للإدارة التعليمية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، نتيجة حدوث مشاجرة بين الطالب والمدرس.

وأكد هانى عنتر مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، ندب مدرس دراسات اجتماعية في مدرسة بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، بعد تعديه على طالب وإصابته بجرح طعنى فى الوجه، إلى الإدارة التعليمية بأشمون لحين الانتهاء من التحقيقات .

وقررت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفية،حبس مدرس دراسات إجتماعية في مدرسة بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، تعدى على طالب وأصابه بجرح طعنى فى الوجه ،اربعة أيام على ذمة التحقيقات .

وفى سياق متصل أصدرت النيابة الإدارية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية،أن الواقعة مازالت حتى الآن قيد التحقيق .

كان طالب قد أصيب بجرح قطعي في الوجه 15 غرزة،نتيجة تعدى مدرس دراسات إجتماعية في مدرسة بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حيث تلقي اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد مصطفي النشال مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد باعتداء مدرس دراسات اجتماعية علي طالب  وأحدث به إصابات في الوجة عبارة عن جرح قطعي 15 غرزة، وقام المدرس بتسليم نفسه، وقامت  أسرة الطالب محضرا فى قسم شرطة مركز  أشمون بالواقعة، وتم إرفاق التقرير الطبي الخاص بجرح الطالب في المحضر بعد عرضه علي الأطباء في مستشفي منوف،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة