مصطفى التاجى شبيه عمرو دياب ضيف "واحد من الناس" على الحياة غدًا

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 10:00 ص
مصطفى التاجى شبيه عمرو دياب ضيف "واحد من الناس" على الحياة غدًا عمرو الليثى ومصطفى الناجى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثى فى حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس غد السبت، على شاشة قناة الحياة الساعة 10 مساء، المطرب مصطفى الناجى شبيه عمرو دياب و الذى يُعد صوته نسخة من صوت الهضبة، ويكشف مصطفى عن بدايته مع الغناء وهل يقلد عمرو دياب وما سر هذا التطابق بين صوته وصوت الهضبة .

يعرض برنامج واحد من الناس، اليوم الجمعة الساعة 10 مساء، الجزء الثانى من الحوار مع النجمة جومانا مراد وخلال الحلقة تتحدث خلاله عن أسرار وكواليس مسلسل مدرسة الحب الذى يعد من الأعمال العربية الضخمة انتاجيا وحقق نجاحا كبيرا.

عمرو الليثى ومصطفى التاجى
عمرو الليثى ومصطفى الناجى

وكذلك خلال الحلقة تتحدث الفنانة جومانا مراد عن أسرار بدايتها كمذيعة، وتعلن عن مشروعها السينمائى القادم بعنوان شارع 13، وتوجه رسالة الي من يهاجمها بسبب حبها لمصر وكلامها باللهجة المصرية؟ وتوجه رسالة لوالدها.

وكانت جومانا مراد قد كشفت في الجزء الأول من لقائها في "واحد من الناس" العديد من الأسرار حول حياتها، مشيرة إلى أنها حاولت أكثر من مرة قبل إنجابها، وكانت تبوء بالفشل دائماً، قبل أن تلجأ للتلقيح الصناعى قائلة: "عمرى ما زعلت حتى في كل مرة كنت بفشل فيها، لأنى مؤمنة دائماً بقضاء ربنا وقدره".

وأضافت عن عودتها من جديد بعد اختفاء لفترة طويلة عن التمثيل أن يسرا بالتأكيد كان لها دور كبير ومهم في رجوعها للساحة من جديد، واستكملت: "أنا لا أستطيع الابتعاد عن الفن ولكن أخذت استراحة حتى أرتب حياتي وأنظر إلى حياتي الخاصة قليلا، وحرصت على الزواج وأن يكون لدى عائلة حتى لا أكون وحيدة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة