معرض منتجات هيئة الإنتاج الحربي بالعريش يواصل استقبال المواطنين

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 05:40 م
معرض  منتجات هيئة الإنتاج الحربي بالعريش يواصل استقبال المواطنين معرض منتجات هيئة الإنتاج الحربي - العريش
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل معرض  منتجات هيئة الإنتاج الحربي بالعريش استقبال المواطنين،  للتزود بمنتجات هيئة الإنتاج الحربي بالتعاون، من أدوات كهربائية متنوعة وسلع معمرة من إنتاج المصانع الحربية.

واعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء ،   تواصل فعاليات  المعرض الذى افتتحه اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء   ويتضمن إنتاج  هيئة الإنتاج الحربى  تحت إشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.

و يضم عدد من الأجهزة الكهربائية من إنتاج المصانع الحربيه، مثل البوتوجازات، الثلاجات، الشاشات، المكانس الكهربائية، الغسالات،السخانات، التكيفيات، بجانب منتجات الاستانلس للمورد المحلي.

أشارت رسلان، إلى أن البيع نقدا لكافة المواطنين وبالتقسيط لأعضاء الجمعيات الاستهلاكية التعاونية والعاملين بالمصالح الحكومية التي بها جمعيات استهلاكية.

من جانبها أكدت إيناس صلاح، مشرف عام المعارض بوزارة الإنتاج الحربي، ، أنه يتم بيع منتجات المصانع الحربية من خلال المعرض بنفس الأسعار التي تباع بها في المعارض الخاصة بهيئة الإنتاج الحربي، حيث تتحمل الهيئة تكلفة النقل الي مدينة العريش .

وأشارت هبه عبد الراضي، مدير عام المعارض بمصنع ٣٦٠ الحربي، أن منتجات هيئة الإنتاج الحربي، تتميز بالجودة العالية ووسائل الأمان المختلفة.

جانب من معرض العريش
جانب من معرض العريش

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة