أكرم القصاص - علا الشافعي

مكافحة المخدرات تضبط عاملا من أسيوط قبل ترويجه 50 طربة حشيش فى سوهاج

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 09:16 م
مكافحة المخدرات تضبط عاملا من أسيوط قبل ترويجه 50 طربة حشيش فى سوهاج حملة أمنية - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عامل يقيم بمحافظة سوهاج وبحوزته 50 طربة من مخدر الحشيش "ماركة بسكوتة" بإجمالى 5 كيلو جرامات وسلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالى.

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج" مفادها قيام عمل يقيم بناحية الزاوية بمحافظة أسيوط أثناء قيامه بجلب كمية كبيرة من مخدر الحشيش من محافظته تمهيدا لترويجها بمحافظة سوهاج متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وبعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنه متلبسا بالحرز والحيازة.

وأسفرت جهود ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، من ضبط على المتحرى عنه أثناء تواجده بدائرة المركز وبحوزته 50 طربة من مخدر الحشيش ماركة بسكوتة وزنت ما يقرب من 5 كيلو جرامات وتم ضبط مبلغ مالى حوالى 4000 جنيه وهاتف محمول وسلاح أبيض مطواة.

بمواجهة المتحرى عنه بما أسفرت عنه عملية الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بالعملاء، تم تحرير محضرا بالواقعة جار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة