أكرم القصاص - علا الشافعي

بارخوان: الشوط الثانى كان كارثيا وكثرة إصابات لاعبي برشلونة أمر غريب

السبت، 06 نوفمبر 2021 08:19 م
بارخوان: الشوط الثانى كان كارثيا وكثرة إصابات لاعبي برشلونة أمر غريب سيرجي بارخوان
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجي بارخوان، المدير الفني المؤقت لفريق برشلونة، أن فريقه قدم شوطا ثانيا كارثيا أمام سيلتا فيجو، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل 3-3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وتعد المباراة هي الأخيرة لبارخوان مع برشلونة، بعد أن قاد برشلونة في 3 مواجهات عقب إقالة الهولندي رونالد كومان، بعد أن تولى تشافي هيرنانديز مهمة تدريب البارسا رسميا.

وقال بارخوان، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "التغييرات التي كانت بسبب الإصابة جعلتنا نغير عدة أشياء، لكنه ليس عذرًاعندما لا تسير الأمور على ما يرام نبحث عن أعذار، لم يكن الشوط الثاني الذي أردنا تقديمه، لم نستطع الخروج من ضغطهم".

وأضاف: "تعرضنا لإصابتين غيرت من نهجنا التكتيكي وأثرت على الأداء، هذا ليس عذر لكن اضرنا الشوط الثاني، كان شوطا كارثيا".

وتابع: "المجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على التنافس مع أي فريق، أعتقد النتائج متراجعة الآن بسبب الإصابات، أنا ممتن لما فعلته منذ وصولي إلى هنا وما فعله اللاعبين لي وما فعلته لهم".

برشلونة

وأكمل بارخوان قائلا: "نحن نلعب مع شبان، عدة لاعبين مصابين، هنالك الكثير من الغيابات، لا أعلم السبب، هذا أمر غريب جدا".

وأردف: "في النهاية مذاق المباراة سيئ لكن في كل مباراة نبحث عن موارد مختلفة لأن اللاعبين يصابون ويصعب وضعهم في كل مباراة، إذا كان لدينا لاعبينا سنكون قادرين على فعل المزيد".

واستطرد: "الفوز لأول مرة خارج الديار كان سيجعلني متحمس للغاية، إنه أمر مخزِ، كنا نفتقر للضغط لكن هذه أول مرة نسجل ثلاثة أهداف".

وحول إذا كان البرازيلي كوتينيو رفض المشاركة كبديل، قال بارخوان: "لست على علم بما يحدث على مقاعد البدلاء، أنا أركز على الملعب ولا أعرف المزيد، لم ألاحظ شيئا على وجه كوتينيو، أنا اتخذ القرارات وهو لم يلعب نعم، وضع الذين لا يلعبون يكون أكثر صعوبة".

بتلك النتيجة يحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، فيما يتواجد سيلتا فيجو في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة