تريندات موضة خريف 2021.. جيجي حديد ترتدي الـ Puffer Vests

السبت، 06 نوفمبر 2021 08:00 ص
تريندات موضة خريف 2021.. جيجي حديد ترتدي الـ Puffer Vests تريندات موضة خريف 202
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات الموضة كل عام وكل موسم عن الماضي، الأمر الذي يدفع الفتيات للبحث عن الأشياء التي من المنتظر أن تسيطر على موضة كل موسم لاقتنائها ومواكبة تطور الموضة والأزياء، وباعتبارنا في فصل الخريف، تبدأ رحلة البحث عن أزياء مناسبة للانخفاض البسيط في درجة الحرارة الذي نعيشه، وإليكِ نقلًا عن موقع " whowhatwear، أبرز تريندات موضة خريف 2021 من وحي إطلالات عارضات الأزياء.

الـ Puffer Vests

جيجي حديد بالـ Puffer Vests
جيجي حديد بالـ Puffer Vests

من المنتظر أن تسيطر الجواكيت البافر على موضة شتاء 2022، وقد يبدو هذا طبيعيًا لمواكبة برودة الطقس بسبب انخفاض درجات الحرارة، لكن يبدو أن الجاكيت الكات "الفيست" المنفوخ أو ما يعرف بالـ Puffer Vests سيسيطر أيضًا على موضة خريف هذا العام، حيث ظهرت به عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد في إحدى إطلالاتها.

الاسكارف الملون

الاسكارف الملون
الاسكارف الملون

يعد الاسكارف أحد أهم القطع الشتوية والخريفية التي يجب الاعتماد عليها للحصول على التدفئة والأناقة في نفس الوقت، وهذا العام تسيطر موضة الاسكارف الملون على إطلالات الفتيات بشكل ملحوظ.

الأحذية المبطنة بالفرو

الأحذية المبطنة بالفرو
الأحذية المبطنة بالفرو

الأقدام من أكثر مناطق الجسم التي تشعر بالبرودة خلال فصلي الخريف والشتاء، لذا يبدو أن القائمين على الموضة استطاعوا تحقيق معادلة صعبة، تعتمد على ارتداء الأحذية المفتوحة في الشتاء، والحصول على الدفء في نفس الوقت، وذلك من خلال تصنيعها بحيث تكون مبطنة بالفرو.

البلوزات المخططة

البلوزات المخططة
البلوزات المخططة

سيطرت البلوزات المخططة على إطلالات الفتيات بشكل ملحوظ خلال العام الماضي، ويبدو أن مستمرة معنا في خريف 2021 أيضًا، حيث يمكنك ارتدائها مع الجينز، أو حتى بنطلون رياضي لإطلالة أنيقة.

الجاكيت الجلد

الجاكيت الجلد
الجاكيت الجلد

لطالما كان الجاكيت الجلد هو المهيمن على موضة خريف وشتاء كل عام، لذا فليس من المفاجئ أن يظهر في خريف 2021، لذا يمكنك ارتدائه ببساطة لإطلالة مثالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة