أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالصف

السبت، 06 نوفمبر 2021 12:21 م
حبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالصف حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالجيزة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اعترف عاطل تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش في الصف، بمحافظة الجيزة، بالإتجار بالمواد المخدرة، متخذا من منطقة الصف والمناطق المحيطة بها، مسرحا لممارسة نشاطه ولقاء عملائه.

وقال المتهم السابق اتهامه في عدة قضايا، إنه يلجأ إلى الدروب الصحراوية لنقل المواد المخدرة، والابتعاد عن الطريق الرئيسية، خشية القبض عليه، وأشار إلى أنه يلتقي بعملائه بالمنطقة الصحراوية.

وعن مصدر حصول المتهم على المواد المخدرة، كشف أنه يتحصل عليها من عاطل أرشد عن هويته، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لضبطه، لتجفيف منبع ترويج المخدرات.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عاطل متهم بالاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة الصف، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي،  وحرر محضر بالواقعة،  وأخطرت النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الصف، بمديرية أمن الجيزة،  إلى تورط عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازته كمية من مخدر الحشيش استعدادا لترويجها بين عملائه.

 

وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه،  وبحوزته 200 طربة من مخدر الحشيش،  ومبلغ مالي،  واعترف المتهم بالاتجار بالمواد المخدرة،  وترويجها بين عملائه،  وحرر محضر بالواقعة،  وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة