قائد أوركسترا النور والأمل: سعيد بمشاركتي في قمة الأهلي والزمالك

السبت، 06 نوفمبر 2021 10:21 م
قائد أوركسترا النور والأمل: سعيد بمشاركتي في قمة الأهلي والزمالك أوركسترا النور والأمل
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد سعد، قائد أوركسترا النور والأمل، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات مباراة القمة 123 أمس بين الأهلي والزمالك بعد دعوته من قبل اتحاد الكرة، لعزف مقطوعات موسيقية قبل انطلاق المباراة، ونجحت الفرقة في خطف أنطار العالم قبل المباراة.

 

أضاف سعد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن الفرقة عزفت في البداية السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، قبل عزف مقطوعات موسيقية حماسية عالمية، وأغنية "فيها حاجة حلوة" والتي تعتبر أغنية وطنية وحماسية، إضافة إلى بعض المقطوعات التي تتناسب مع طبيعة الحدث الرياضى الكبير.

 

وقدمت أوركسترا النور والأمل فقرة فنية باستاد القاهرة الدولي قبل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وفاز الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس ، الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

 

سجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة