أكرم القصاص - علا الشافعي

كوادرادو يقود يوفنتوس لتخطى فيورنتينا بهدف قاتل فى الدوري الإيطالي

السبت، 06 نوفمبر 2021 09:16 م
كوادرادو يقود يوفنتوس لتخطى فيورنتينا بهدف قاتل فى الدوري الإيطالي احتفال كوادرادو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف يوفنتوس فوزا مثيرا من ضيفه فريق فيورنتينا بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 – 2022.

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من اللقاء، الذى جاء متوسط المستوى من جانب الفريقين، وكان يوفنتوس الأكثر سيطرة على مجريات اللعب ولكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى فيورنتينا، الذى أعتمد على سلاح الهجمات المرتدة. 

وفى الشوط الثانى، تعرض الصربي نيكولا ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا للطرد فى الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية. 
 
ونجح الكولومبى خوان كوادرادو فى منح يوفنتوس الفوز، بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية فشل حارس فيورنتينا فى التصدى لها. 

 
ونجح أبناء المدرب ماسيمليانو أليجرى فى استعادة نغمة الفوز في الدوري الإيطالي، والغائبة في أخر 3 مباريات، بعد تعادله مع إنتر ميلان 1 – 1، وتلقى خسارتين أمام ساسولو وهيلاس فيرونا بنتيجة 2 – 1.

ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 18 ليحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بالتساوى مع فيورنتينا صاحب المركز السابع متفوقا بفارق الأهداف، ويتصدر نابولى برصيد 31 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان صاحب نفس الرصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة