أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يفكر الأهلي بعد الفوز على الزمالك بخماسية فى القمة

السبت، 06 نوفمبر 2021 03:30 م
كيف يفكر الأهلي بعد الفوز على الزمالك بخماسية فى القمة الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فوز الأهلي على الزمالك بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة ‏الدوري الممتاز في المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، باستاد القاهرة، يتطلع الجمهور الأهلاوي لمواصلة الانتصارات بعد فترة توقف الدورى، وهنا يتساءل البعض: كيف يفكر الأهلي بعد خماسية الزمالك؟ وهو ما سنُجيب عنه فى السطور التالية:

س: ما هو أول قرار تم اتخاذه في الأهلي عقب الفوز على الزمالك بخماسية؟

ج: أول قرار تم اتخاذه هو إلغاء العقوبة المالية التي سبق توقيعها على كل منظومة الفريق عقب خسارة بطولة السوبر «300 ألف جنيه»، وأكد  مجلس الأهلي أن ما تم خصمه من الجميع فى الفترة الماضية ستتم إعادته إليهم كاملًا، بالإضافة إلى صرف مكافأة استثنائية للاعبين. 

س: ماذا عن الأمور الفنية فى الفريق؟

ج:  موسيماني المدير الفني للفريق قرر منح لاعبي الفريق راحة خمسة أيام مستغلًّا فترة التوقف، وفقًا للأجندة الدولية، حيث يخوض المنتخب ‏الوطني لقاءى أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.‏

س: هل سافر موسيماني إلى بلاده بعد هذه الراحة؟

ج: نعم.. سافر بيتسو موسيماني وجهازه الأجنبي المعاون إلى جنوب أفريقيا مساء أمس عقب المباراة، ومن المقرر عودتهم للقاهرة الأربعاء المقبل.

واستغل موسيماني الإجازة التى حصل عليها الأهلي لمدة خمسة أيام عقب مباراة القمة من أجل السفر إلى بلاده لزيارة أسرته التى تُقيم هناك، وغادر موسيماني القاهرة عقب مباراة الزمالك.

س: ما هى أقرب ارتباطات للأهلي بعد انتهاء توقف الدوري؟

ج: الفريق أمامه ارتباطات قوية فى بطولة الدوري وفي مقدمتها مباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجارى فى الدوري العام.

س: هل يواجه الأهلي إصابات بعد مباراة القمة؟

ج: نعم .. فالثنائي أيمن أشرف وبدر بانون سيخضعان لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد حجم إصابتهما التي تعرضا لها خلال مباراة الزمالك، وخرج بانون وأيمن أشرف من مبارة القمة بسبب الإصابة فقد عانى بانون من شد فى العضلة الخلفية، فيما اشتكى أيمن أشرف من شد فى العضلة الأمامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة