أكرم القصاص - علا الشافعي

لما الشتا يدق البيبان.. اعرف أسعار البطاطين والدفايات بسوق حمام التلات..فيديو

السبت، 06 نوفمبر 2021 05:00 م
لما الشتا يدق البيبان.. اعرف أسعار البطاطين والدفايات بسوق حمام التلات..فيديو البطاطين والدفايات بسوق حمام التلات
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقرير جديد يقدمه تليفزيون اليوم السابع، يرصد فيه أسعار الأدوات والمفروشات والبطاطين بسوق حمام التلات الشعبى بمنطقة الجمالية.
 
رصدت عدسة اليوم السابع من داخل أحد المحال التجارية لبيع االمفروشات والبطاطين لتجهيز العرائس المقبولين على الزواج ، أسعار الملايات والدفايات والبطاطين وخاصة مع قرب دخول فصل الشتاء.
 
من جانبه، كشف محمد صلاح صاحب أحد المحال التجارية بسوق حمام التلات، أسعار البطاطين و الدفايات والملايات للموسم الشتوى ، وأوضح محمد خلال حديثه أن ارتفاع أسعار البطاطين والمفارش  أدى إلى لجوء الزبائن إلى الدفايات التى تستخدم كا مفرش على السرير.
 
 
وتابع محمد صلاح في حديثه قائلا، إن الدفايات الآن أصبحت تحل محل البطاطين بعد أن تنوعت الألوان والخامات ، لافتا إلى أن الأسعار تبدأ من 140 جنيها وتصل إلى 300 جنيه حسب اللون والخامة، في حين أن البطاطين يصل سعرها إلى أكثر من 800 جنيه نظرا لأن أغلب البطاطين مستوردة من الخارج.
 
فيما نصح محمد صلاح العرائس والزبائن المقبولين على شراء احتياجات فصل الشتاء بالشراء من أماكن معلومة وليس أفرادا مجهولين بسبب وقائع النصب والاحتيال التي يقوم بها البعض على الزبائن من خلال مفروشات وخامات غير جيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة