مارك زوكربيرج يواصل احتفالاته بتغيير اسم فيسبوك بتناول حلوى على شكل meta

السبت، 06 نوفمبر 2021 11:56 م
مارك زوكربيرج يواصل احتفالاته بتغيير اسم فيسبوك بتناول حلوى على شكل meta meta
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال الأمريكى مارك زوكربيرج، مؤسس فيس بوك، يواصل احتفالاته بتغيير اسم الشركة إلى ميتافيرس، غير مبال بالانتقادات العديدة بتغيير العلامة التجارية، فى الوقت الذى تواجه فيه أكبر شركة وسائط اجتماعية فى العالم انتقادات من المشرعين والمنظمين بشأن قوتها السوقية وقراراتها الخوارزمية ومراقبة الانتهاكات على منصاتها.

حلوى ميتا
حلوى ميتا

ونشر زوكربيرج، عبر حسابه على انستجرام، صورة لإحدى قطع الحلوى التى زينت بالعلامة التجارية الجديدة للشركة “meta”، صحبها بتعليق: "جميل جدا".

مارك زوكربيرج
مارك زوكربيرج

يذكر أنه وفى وقت سابق، أعلن مؤسس شركة فيسبوك (ميتا حاليا)، عن ابتكار جديد من شأنه تعزيز تجربة العالم الافتراضى التى أعلن عنها مؤخرا تحت اسم "ميتافيرس"، وقال زوكربيرج، إن فريق أبحاث الذكاء الاصطناعى فى شركته أجرى أبحاثا جديدة مثيرة للاهتمام يمكن من خلالها إدراك العالم من خلال اللمس.

وأوضح زوكربيرج إن فريقه البحثى صمم مستشعر لمس عالى الدقة، بالتعاون مع جامعة كارنيغى ميلون، لإنشاء ما يمكن وصفه بالجلد الروبوتى الرقيق، مرجعا أهمية هذا الابتكار الجديد إلى أنه يقرب العالم خطوة من جعل الأشياء فى العالم الافتراضى تبدو واقعية، ليتيح التفاعلات المادية فى العالم الافتراضى "ميتافيرس".

كان مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج، أعلن تغيير اسم فيسبوك (الشركة الأم) إلى "ميتا - Meta" مع احتفاظ المواقع بأسمائها كما هى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة