ماركا: شبح الخسارة خارج كامب نو يطارد برشلونة قبل مواجهة سيلتا فيجو

السبت، 06 نوفمبر 2021 11:30 ص
ماركا: شبح الخسارة خارج كامب نو يطارد برشلونة قبل مواجهة سيلتا فيجو برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم، السبت، ضيفا ثقيلا على نظيره سيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة 13 من بطولة الدوري على ملعب بالايدوسوبحسب صحيفة الماركا الإسبانية، فإن برشلونة لا يعرف الانتصار حتي الآن في بطولة الدوري عندما يخوض أي مباراة خارج ملعب الكامب نو.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة تعرض للهزيمة في جميع المباريات التي لعبها خارج ملعب الكامب نو هذا الموسم في الدوي باستثناء مباراتي بيلباو وقادش حيث خرج بنقطة التعادل.

وأضافت الصحيفة، أنه لم يحقق برشلونة الانتصار حتي الآن خارج ملعبه في بطولة الدوري رغم وصولنا للجولة الثالثة عشر من المسابقة لموسم 2021-2022.

وتابعت، ما زاد قلق وذعر جماهير برشلونة هو أن الفريق لم يسجل سوي هدف وحيد خارج ملعبه في الدوري كان أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الثانية من الدوري.

وخاض برشلونة هذا الموسم 4 مباريات خارج ملعبه لم يحقق اي انتصار فيها حيث تعادل في مباراتين وخسر مثلهما وسجل هدف وحيد.

وتعادل مع بيلباو 1-1 في الجولة الثانية، ثم تعادل سلبيا مع قادش في الجولة السادسة، وخسر أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة بهدفين دون رد وفي مباراة رحيل كومان خسر من فاليكانو بهدف نظيف.

وأتمت : كان الانتصار الوحيد لبرشلونة خارج ملعبه هذا الموسم على مستوي بطولة دوري أبطال أوروبا عندما فاز على فريق دينامو كييف بهدف نظيف في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، تعاقده مع أسطورته تشافي هيرنانديز لتولي القيادة الفنية للبلوجرانا، خلفاً للمدرب الهولندي رونالد كومان والتي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وقال النادي في بيان رسمي، "توصل نادى برشلونة إلى اتفاق مع تشافي هيرنانديز ليصبح مدرب الفريق الأول لبقية الموسم الحالي وموسمين آخرين".

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة