محافظ قنا يتابع انتظام الدراسة بمدرسة اللغات الابتدائية بالألومنيوم

السبت، 06 نوفمبر 2021 01:08 م
محافظ قنا يتابع انتظام الدراسة بمدرسة اللغات الابتدائية بالألومنيوم جانب من الزيارة
قنا: صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، مدرسة اللغات الابتدائية بمدينة الألومنيوم، للاطمئنان على انتظام الدراسة، رافقه الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تفقد محافظ قنا، فصول رياض الأطفال بالمدرسة وتحاور مع الأطفال كما تفقد فصول المرحلة الابتدائية واطمئن على استلام التلاميذ للكتب الدراسية ومراحل تقدمهم فى المنهج الدراسي، مشيدا بمستوى التلاميذ وانضباطهم والتزام المعلمين بالتوقيت الزمني لشرح المناهج التعليمية وفقا لأحدث الأساليب التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 وشاهد محافظ قنا، خلال زيارته للمدرسة عرض فني قدمه تلاميذ المدرسة على أنغام الأغاني الوطنية، مقدما الشكر للتلاميذ على هذا العرض الفني، ومحفزاً إياهم بضرورة الاستمرار فى تفوقهم العلمي لأنهم مستقبل مصر.

يُذكر أن مدرسة اللغات الابتدائية بالألومنيوم تضم 24 فصل للمرحلة الابتدائية، و10فصول لمرحلة رياض الأطفال، كما يجرى إنشاء جناح جديد بالمدرسة على مساحة 620 م2 يضم 34 فصل ابتدائي لاستيعاب الأعداد المتزايدة من التلاميذ المقبلين للالتحاق بالمدرسة وكذا خفض كثافة التلاميذ بالفصول بالإضافة إلى 12 غرفة ومكتب متعددة الأغراض بتكلفة ماليه حوالى 7.5 مليون جنيه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة