أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أوناجم يطير إلى المغرب لقضاء الإجازة قبل العودة للزمالك

السبت، 06 نوفمبر 2021 03:10 م
محمد أوناجم يطير إلى المغرب لقضاء الإجازة قبل العودة للزمالك أوناجم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المغربي محمد أوناجم، مهاجم نادي الزمالك، صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، على متن الطائرة المتجهة إلى المغرب، اليوم السبت، لقضاء الإجازة التي حصل عليها بعد انتهاء الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

محمد أوناجم
محمد أوناجم

ويغلق فريق الكرة الأول بنادى الزمالك صحفة الخسارة من الأهلى بنتيجة 5 / 3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويبدأ التفكير فى المواجهات المقبلة.

ويخوض الزمالك مباراته المقبلة فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى أمام الإسماعيلى، والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجارى، باستاد الإسماعيلية فى مواجهة ستكون فى غاية الصعوبة على الفريقين.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
وجاء قرار الراحة بعدما خاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري الممتاز أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة