مورينيو يكشف سبب قلقه فى الوقت الحالى وهذا موقف اللاعبين من لقاء فينيسيا

السبت، 06 نوفمبر 2021 05:22 م
مورينيو يكشف سبب قلقه فى الوقت الحالى وهذا موقف اللاعبين من لقاء فينيسيا مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالى، أن الفريق يعانى من عدم إنهاء الفرص المتاحة بشكل أفضل، وذلك قبل مواجهة فينيسيا، والمقرر لها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نمر بمرحلة فى الوقت الحالي حيث لا ننهي كل الفرص المتاحة لدينا بأفضل شكل، هذا صحيح لكنني سأكون أكثر قلقًا إذا كانت المشكلة في خلق الفرص في المقام الأول".

وأضاف مورينيو، "مانشيني سيلعب غدًا، وسيكون لدينا ثلاثة خيارات: كومبولا، كريستانتي أو إيبانيز بجانبه، إوذا لعب إيبانيز هناك، يمكن لتريبي أن يلعب دور الظهير الأيسر"، موضحا "أنتم تعلمون كل شيء يا رفاق! نعم، سيغيب كالافيوري غدًا بسبب الإصابة، بينما تدرب لورنزو لورينزو بيليجريني اليوم".

وتابع مورينيو، "كنت سعيدًا بأداء كريستانتي في المباراة الماضية، لقد فعل ما احتجناه منه، في بعض الأحيان يمكن للاعبي خط الوسط أن يجدوا أنه من الأسهل قليلاً اللعب بشكل أعمق، فهم يستمتعون بوقت إضافي مع الكرة".

وواصل مورينيو قائلا "كنت سعيدًا أيضًا بكل من مايورال وفييار في المباراة الماضية، قدم مايورال الكثير عندما شارك.. فييار أيضًا أضاف ديناميكية إلى أداء الفريق عندما كنا نحصل على الكرة."

وكان روما خطف تعادلا مثيرا من ضيفه فريق بودو جليمت النرويجى بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء الخميس، على ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثالثة فى دورى المؤتمر الأوروبي

ويبدو أن روما يعاني من نفس المشكلات التي واجهها الموسم الماضي عندما افتقر إلى الاتساق، حيث أنهى الموسم بالمركز السابع.

الجيلوروسي الآن على نقاط متساوية مع أتالانتا في المركز الرابع، بفارق 12 نقطة خلف المتصدران ميلان ونابولي، ويزور فينيسيا يوم الأحد، قبل التوقف الدولي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة