أرتيتا ردا على رانييري: يجب الدفاع عن لاعبي أرسنال وأعتذر له إن أخطأنا

الأحد، 07 نوفمبر 2021 11:04 م
أرتيتا ردا على رانييري: يجب الدفاع عن لاعبي أرسنال وأعتذر له إن أخطأنا أرتيتا ورانييري
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن فريقه لم يتعمد إغضاب الإيطالي كلاوديو رانييري، مدرب واتفورد، في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الأحد، وانتهى بفوز الجانرز بهدف على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الحالى 2021 - 2022.

وظهر رانييري غاضبة بعد المباراة خلال حديثه إلى أرتيتا، بسبب عدم اخراج الكرة من قبل لاعبي أرسنال بعد أن أخرجها لاعبو واتفورد لإصابة أحد اللاعبين، ليسجل منها سميث رو هدف المباراة الوحيد.

وشارك النجم المصرى محمد الننى بديلا فى المباراة بالدقيقة 86، عندما حل بدلا من صاحب هدف المباراة سميث رو.

ارسنال
 

وقال أرتيتا عقب نهاية المباراة عن ردة فعل رانييري:"يجب أن أدافع عن لاعبي فريقي، إذا شعر بأننا استغلينا ذلك فأنا أعتذر، لكن لم تكن هناك نية للاستفادة من الأمر".

وعن إهدار أوباميانج ركلة جزاء، قال أرتيتا: "أوباميانج سيستمر المنفذ الاول لركلات الجزاء طالما أراد هو ذلك، إذا كنت تقوم بتنفيذ ركلات الجزاء فستضيع حتما، وهذا جزء من هذه المهمة لكننا جميعًا هنا لمساعدته".

وعن وصوله إلى مباراته رقم 100 كمدير فني مع أرسنال، قال أرتيتا: "ما زلت صغيرا في عالم التدريب، حين ضاع نفسي في مقارنة مع كلاوديو رانييري على سبيل المثال".

وتابع: "أنا سعيد حقًا بالنتيجة وأدائنا، كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف ولكن الشيء المهم بالنسبة لنا اليوم هو الاتساق".

وارتقى أرسنال للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد واتفورد عند 10 نقاط فى المركز السابع عشر، ويتصدر تشيلسي برصيد 26 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة