الكلام فى التريند على إيه؟.. فوز باريس سان جيرمان بصعوبة على بوردو بالدورى الفرنسى يتصدر.. اعتزال لطفى لبيب بسبب حالته الصحية يشغل الجمهور.. وتفكير إيلون ماسك طرح 10% من أسهم تسلا للبيع حديث الجميع بـ"تويتر"

الأحد، 07 نوفمبر 2021 05:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. فوز باريس سان جيرمان بصعوبة على بوردو بالدورى الفرنسى يتصدر.. اعتزال لطفى لبيب بسبب حالته الصحية يشغل الجمهور.. وتفكير إيلون ماسك طرح 10% من أسهم تسلا للبيع حديث الجميع بـ"تويتر" لطفي لبيب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأحد.

 

سيطرت مباراة فريق باريس سان جيرمان مع نظيره بوردو، على قائمة الأكثر تداولًا بمحرك البحث جوجل، والذى حقق بها سان جيرمان الفوز بنتيجة 3-2، فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين مساء السبت على ستاد "نوفو ستاد دى بوردو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الفرنسى بالموسم الجارى.

 

جاء الهدف الأول عبر النجم البرازيلى نيمار داسيلفا فى الدقيقة 26 قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 43، لينتهى الشوط الأول بتقدم باريس 2-0، فى الشوط الثانى، وتحديدا فى الدقيقة 63 سجل كيليان مبابى هدف باريس الثالث، وقلص ألبرت إليس الفارق لأصحاب الأرض فى الدقيقة 78، ثم سجل مباى نيانج هدفا ثانيا فى الدقيقة 92.

 

وافتقد باريس سان جيرمان للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، الذى يعانى من إصابة غادر على إثرها مباراة ليل بين الشوطين فى الدورى الفرنسى، حيث ذكر نادى العاصمة الفرنسية فى بيانه الأخير عن إصابة ميسى قائلا "واصل ليونيل ميسى علاجه فى مركز "أوريدو" التدريبى صباح اليوم من آلام وأوتار الركبة".

 

بهذه النتيجة يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 34 نقطة بفارق 10 نقاط عن لنس صاحب المركز الثانى، فيما يأتى بوردو فى المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

 

فيما دخل الفنان الكبير لطفى لبيب دائرة الضوء بعد تأكيده اعتزال الفن في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، لاافتا أنه غير قادر على التمثيل مرة أخرى؛ بسبب عدم قدرته الجسدية، ولن يخوض أى تجارب فنية، وقال: "جمهورى وحشنى".
 
 
وكان كرم كل من الفنانة سهير المرشدي والفنان لطفي لبيب خلال افتتاح مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون، وهو من مشروعات أشرف زكي رئيس الأكاديمية السابق، وذلك بحضور كل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية، ومحافظ الجيزة، بالإضافة إلى تكريم عدد من أبطال حرب 6 أكتوبر المجيدة.
 

أما تصريح الملياردير الأمريكى إيلون ماسك، بطرح استفتاء على متابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر" حول ما إذا كان يجب عليه بيع 10% من أسهم شركته "تسلا" للسيارات الكهربائية، تصدر مؤشرات بحث موقع "تويتر"، حيث أوضح أن سبب طرحه لهذا الاستطلاع هو أن شركة "تسلا" حققت مؤخرًا الكثير من المكاسب غير المحققة كوسيلة لتجنب الضرائب، وهو ما جعله يقترح بيع 10% من أسهم الشركة، لكنه لم يحدد الجهة التي ستذهب إليها هذه النسبة.

 

وكتب إيلون ماسك، فى تدوينه عبر حسابه على "تويتر"، "تم تحقيق الكثير مؤخرًا من المكاسب غير المحققة باعتبارها وسيلة لتجنب الضرائب، لذلك اقترح بيع 10% من أسهم Tesla الخاصة بى"، كما وعد ماسك بتنفيذ نتيجة الاستطلاع أيا كانت، والنتيجة حتي الوقت الحالي هي بالموافقة علي البيع بنسبة 56%.

 

 
ايلون ماسك
استفتاء ايلون ماسك على بيع جزء من أسهم شركة تسلا
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة