أكرم القصاص - علا الشافعي

حقنة غلط قعدتنى فى السرير.. فيفى عبده: نجمى خفيف وعلى طول محسودة والراقصات الأجانب معندهمش روح.. ولهذا السبب جرى ورايا عريس يوم فرحه بالمسدس.. وعن الموت قالت: "مبخافش منه ولما تعبت كنت عايزه أعيش فى المقابر"

الأحد، 07 نوفمبر 2021 03:00 م
حقنة غلط قعدتنى فى السرير.. فيفى عبده: نجمى خفيف وعلى طول محسودة والراقصات الأجانب معندهمش روح.. ولهذا السبب جرى ورايا عريس يوم فرحه بالمسدس.. وعن الموت قالت: "مبخافش منه ولما تعبت كنت عايزه أعيش فى المقابر" فيفى عبده
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النجمة فيفى عبده هى واحدة من أبرز الفنانات اثارة للجدل، حيث يتابعها الجمهور على كل مواقع التواصل الاجتماعى بشكل مستمر، كما يحرصوا على متابعة أخبارها وتصريحاتها التى دائمًا ما تكون خفيفة الظل، لذا آجرى اليوم السابع حوار خاص مع الراقصة فيفى عبده، تحدثت خلاله عن مجموعة من الحوارات والقصص الطريفة التى تعرضت لها خلال فترة طفولتها، وحتى بعد أن أصبحت نجمة، كما تحدثت خلال الحوار عن الحسد فى حياة فيفى عبده، كما أعطت مجموعة من النصائح للراقصات الأجانب داخل مصر.

تحدثت الفنانة فيفى عبده عن خوفها الشديد من الحسد، مشيرة إلى أنها تؤمن بالحسد بشكل كبير جدًا، كما انها تعرضت له فى الكثير من مواقف حياتها، فهى ترى نفسها محسودة معظم الوقت، لكنها دائمًا ما تحاول التحصن من أعين الناس من خلال ذكر الله، مؤكدة على أن أزمتها الصحية الأخيرة التى تعرضت خلالها لخوض عملية جراحية، بسبب تلقيها حقنة خاطئة فى ظهرها أثناء تلقيها العلاج داخل أحد المراكز الطبية، كانت أيضًا بسبب الحسد، قائلة: " إزاى مخافش من الحسد، لازم أخاف منه طبعًا، أنا قعدت فى السرير فترة طويلة بسبب حُقنة غلط دخلت فى العصب، بعد ما كنت فى مارينا ولابسة كعب عالى وبرقص، اخذت عين قعدتنى فى السرير شهور".

 

فيفى عبده خلال اللقاء
فيفى عبده خلال اللقاء

كما تحدثت فيفى عبده عن رأيها فى تصدر الراقصات الأجانب داخل مصر، فعندما سألناها عن رأيها فى تأديتهم للرقص الشرقى، قالت أنها لا ترى فيهن الروح المصرية، فهن يفتقدن خفة الظل التى يتمتع بها الراقصات المصريات، مشيرة إلى أن الراقصة "صافيناز" أفضل الراقصات الأجانب خلال هذه الفترة على ساحة الرقص الشرقى فى مصر، نظرًا لأن أصبح لديها حس فكاهى يشبه المصريات بسبب معاشرتها لهن فترة طويلة، وتابعت فيفى عبده: "الراقصات الأجانب فى مصر شاطرين لكن روحهم مش حلوه، بس فى منهم راقصات كويسين زى "صافيناز"، وأنا بحب المهنة دى وبحب شغلى جدًا وبحب أجدد من نفسى فيها طول الوقت".

من ناحية آخرى، تحدثت فيفى عبده عن أغرب المواقف التى تعرضت لها خلال مسيرتها فى عالم الرقص الشرقى، مشيرة إلى أن الفترة التى كانت تقدم فيها مسرحية "حزمنى يا"، طلبت لتحى أحد الأفراح فى الإسكندرية، وعندما انتهت من تصوير المسرحية ذهبت إلى الفرح، وفوجئت بالعريس منتظرها بالمسدس بسبب تأخرها على الفرح، مشيرة: "روحت متأخر، الفرح كان خلص والعروسة روحت، والعريس مصمم يضربنى بالنار، طلعت أجرى وهربت بستر ربنا".

وعندما سألنا فيفى عبده عن خوفها من الموت، قالت أن الموت هو الحقيقة الوحيدة فى حياة أى إنسان، مشيرة إلى أن فترة مرضها الأخيرة، وموت أصدقائها المفاجئ داخل الوسط الفنى بسبب الكورونا جعلها تستعد للموت فى أى لحظة، الأمر الذى جعل عندها رغبة لتعيش فى المقابر.

الفنانة فيفى عبده

 

الفنانة فيفى عبده

وتحدثت فيفى خلال الحوار عن نيتها فى العودة إلى الساحة الفنية مرة آخرى، مشيرة إلى انها تحضر خلال هذه الفترة لأكثر من عمل فنى تعود من خلاله إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر أكثر من عامين، منذ أن قدمت آخر أعمالها مسلسل "مملكة الغجر" التى شاركت فى بطولته مع الفنانة حورية فرغلى.

كما تحدثت فيفى عبده عن حرصها على التواجد على مواقع السوشيال ميديا بشكل مستمر، حيث قالت: " أنا بحب الناس كلها تكون مبسوطة، مش بنظم كلامى قبل ما أطلع اتكلم على السوشيال، بظهر زى ما أنا من غير مكياج واللى بيخطر على بالى بقوله"، مشيرة إلى انها تحب موقع تصفح الصور والفيديوهات انستجرام بشكل كبير وتحب أن تظهر عليه لايف وترقص للجمهور حتى تمتعهم، على عكس موقع فيس بوك الذى لا تفضل الظهور عليه نظرًا للكذب والتصنع الذى تراه عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة