أكرم القصاص - علا الشافعي

سميحة أيوب وإلهام شاهين وأشرف زكى بندوة تكريم محمد سيف الأفخم بشرم الشيخ

الأحد، 07 نوفمبر 2021 05:11 م
سميحة أيوب وإلهام شاهين وأشرف زكى بندوة تكريم محمد سيف الأفخم بشرم الشيخ ندوة تكريم محمد سيف الأفخم
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت منذ قليل ندوة تكريم رئيس الهيئة الدولية للمسرح المهندس محمد سيف الأفخم، ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي، فى دورته السادسة دورة " سميحة أيوب " بحضور سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، والنجمة إلهام شاهين، والفنان أشرف زكى نقيب الممثلين، والفنان إيهاب فهمى، الفنان طارق صبرى، دكتور سامح مهران، وأدار الندوه الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر، بحضور رئيس المهرجان مازن الغرباوي، والمهندس محمد سيف الأفخم. 
 
وقال المهندس محمد سيف الأفخم، أحب أبدأ بالشكر لإدارة المهرجان، متمثلة فى رئيسه، لنجاح أى فاعلية أو نشاط أهم منطقتين البداية الصحيحة ومرحله التوهج تكون طويلة، فاذا استطعنا ان تكون مدة التوهج طويلة فهذا يدل علي النجاح الكبير، والمشكلة فى الصراعات التى تقتل الوهج، لابد ألا نلتفت لتلك الأشياء، وهناك كثير من الفنانين عندما أسأله عن رسالتك تجد لا شيء. 
 
 
جانب من الندوة (1)
جانب من الندوة (1)

وتابع: المسرح مثل العقار يمرض ولا يموت، والثقافة العربية اذا أرادت أن تنتج تبدأ بمصر، وأنا سافرت للعديد من البلاد والسفر بالتأكيد  يعلم الكثير، ربنا أعطانى موهبة ان اكون رابط لتجميع الناس لأنى أؤمن ان النجاحات لا تأنى منفرده فلابد من وجود مساعدين وبالتأكيد لا نغفل دور الاسره وأولياء الأمور فى تلك النجاحات. 

وفى مداخلة للإعلامية بوسى شلبي قالت: مهرجان شرم هو شيء مصغر من مهرجان الفجيرة الدولى وأتمنى أن يكبر ويكون مثله، لذلك أطلب من المهندس محمد سيف الأفخم أن يكون هناك بروتوكول تعاون بين المهرجانات كى نستطيع أن نكبر هذا المهرجان. 
 
وقال دكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، أشكر إدارة المهرجان على اختيار شخصية متميزة مثل المهندس محمد سيف الأفخم، وأشكر محمد سيف الافخم علي ما يقدمه من حراك فى  الفجيرة ودعم الشباب العربي والمصرى. 
 
جانب من الندوة (2)
جانب من الندوة (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة