صفاء ماتت.. بيتحرش بيها وهو راكب التوكتوك فداسها بالغلط وموتها (فيديو)

الأحد، 07 نوفمبر 2021 04:00 ص
صفاء ماتت.. بيتحرش بيها وهو راكب التوكتوك فداسها بالغلط وموتها (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون "اليوم السابع" حول الطالبة صفاء ضحية مضايقات شابين، والتى لاقت مصرعها دهسا أسفل عجلات التوكتوك فى الغربية.

وتناولت التغطية ما قاله مجدى طلب والد الضحية لـ"اليوم السابع" إنه يوم الجمعة الموافق 2021/10/29، خرجت ابنته لتصوير بعض الأوراق فى إحدى مكتبات القرية، وكانت بصحبة صديقتها، فاعترضهم شابين فى العقد الثانى من عمرهما، مستقلين دراجة بخارية، وبعد مضايقات عديدة هربت الفتاتان منهما، فقام أحدهما باستخدام توكتوك ومحاولة ايقافهم، حتى قام بدهسها أسفل عجلات التوكتوك.

وأضاف: قام الأهالى على الفور بنقلها إلى إحدى مستشفيات القرية وتم وضعها على جهاز تنفس صناعى، حيث إنها كانت تفقد النطق تماما لأنها وقعت على رأسها بعد صدمها بالتوكتوك، وبعد قضاء ساعتين داخل المستشفى أبلغنى الأطباء أنها يجب أن يتم تحويلها إلى مستشفى المحلة لإنقاذ حالتها.

وأشارت الأم إلى أنها فى مستشفى المحلة أبلغهم الأطباء أن صفاء توفت بعد دخولها فورا، مضيفه أنها احتسبتها عند الله من الشهداء، وأنها كانت كالنسمة الصافية تعيش معهم فى المنزل تتحمل مسئولية تعليم أخوتها دون أن تشعرهم باى شيءٍ، كانت محبة للجميع لا تتأخر عن تقديم المساعدة لأحد من أفراد عائلتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة