أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح 50 أسيست مع ليفربول.. خامس لاعبي الريدز فى عهد البريميرليج

الأحد، 07 نوفمبر 2021 08:28 م
محمد صلاح 50 أسيست مع ليفربول.. خامس لاعبي الريدز فى عهد البريميرليج وست هام ضد ليفربول
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، رقما مميزا، بعد أن صنع هدف الريدز الأول أمام مضيفه وست هام يونايتد، الذي سجله ترينت ألكسندر أرنولد، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "لندن الأولمبي"، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي.

وذكر موقع "آنفيلد واتش" أن محمد صلاح وصل إلى الأسيست رقم 50 مع ليفربول في مختلف المسابقات منذ أن انضم إلى الريدز في صيف 2017.

وأوضح الموقع أن محمد صلاح بات خامس لاعب في ليفربول يصل إلى هذا الرقم في عهد البريميرليج، بعد كل من:

ستيفن جيرارد (144 أسيست) - ستيف ماكمانمان (74 أسيست) - روبرتو فيرمينو (62 أسيست) - جوردان هندرسون (50 أسيست).

كما بات محمد صلاح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم صناعة للأهداف برصيد 7 أسيست بالمشاركة مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة خلف مانشستر سيتى الوصيف برصيد 23 نقطة، ويأتي وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

ويسعى الريدز لاستعادة نغمة الفوز في البريميرليج بعد تعادله المفاجئ في الجولة الماضية أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 – 2، في المقابل حقق وست هام يونايتد فوزا عريضا على مضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 4 – 1.

ويطمح النجم المصرى محمد صلاح للعودة إلى هز شباك منافسيه، بعد صيامه التهديفى خلال أخر مواجهتين أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني في دورى أبطال أوروبا.

ليفربول
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، تشامبرلين

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف.

ويرغب ليفربول في استغلال تألقه أوروبيا، بعد صعوده إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه على فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بثنائية نظيفة، من أجل تخطى عقبة وست هام قبل توقف المنافسات بسبب الأجندة الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة