محمد صلاح يتفوق تهديفيا على نجوم أوروبا هذا الموسم بعد أسيست وست هام

الأحد، 07 نوفمبر 2021 08:04 م
محمد صلاح يتفوق تهديفيا على نجوم أوروبا هذا الموسم بعد أسيست وست هام محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الجارى 2021-2022، بعدما صنع هدف الريدز أمام مضيفه وست هام يونايتد، فى المباراة المقامة حاليا على استاد لندن الأولمبي، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وذكرت شبكة "Anfield Watch"، أنه لا يوجد لاعب ساهم بالأهداف أكثر من محمد صلاح في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى برصيد 17 هدفا خلال 11 مباراة، سجل 10 أهداف، كما صنع 7 .

من ناحية أخرى، خاض النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول 8 مواجهات ضد فريق وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة ولم يتعرض للهزيمة.

وسجل محمد صلاح خلال 8 مباريات ضد الهامرز في البريميرليج، 9 أهداف وقدم تمريرتان حاسمتان.

وأحرز نجم الريدز 3 أهداف في شباك الفريق اللندنى خلال مواجهتى الموسم الماضى في الدوري الإنجليزي، بواقع هدفا في مباراة الذهاب وهدفان في الإياب.

ويسعى الفرعون المصرى للعودة إلى هز شباك منافسيه، بعد صيامه التهديفى خلال أخر مواجهتين أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني في دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة